تانيا صالح: كليب جديد


بعد أربعة أشهر على ظهور كليب «شبابيك بيروت» (إخراج شادي يونس) من ألبومها الأخير «شوية صور»، أطلقت المغنية اللبنانية تانيا صالح أغنية مصوّرة جديدة هي «هي لا تحبّك أنت» (كلمات الشاعر الراحل محمود درويش، وألحان عصام الحاج علي). الكليب من إخراج أمين درّة، ونشرته صالح أمس عبر صفحتها الخاصة على يوتيوب وصفحاتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي



ألبوم أصالة الشهر المقبل

بعد سلسلة تأجيلات، قررت الفنانة السورية أصالة نصري إصدار ألبومها «60 دقيقة حياة» بداية آذار (مارس) المقبل، على أن تطلق حملته الإعلانية له الأحد المقبل على الطرقات وفي وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. يذكر أن صاحبة أغنية «شخصية عنيدة» طرحت أخيراً أغنية «خانات الذكريات» (كلمات نور الدين محمد ألحان مصطفى العسال) ولقيت رواجاً بين المستمعين.

كارولينا نصّار في الأخبار

بعدما قدّمت فقرات عدّة على mtv، انضمت كارولينا نصّار أخيراً إلى فريق نشرات الأخبار الصباحية في المحطة اللبنانية. وكانت نصّار قد فازت سابقاً بمركز الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان 2011 (يارا خوري) وكانت لها إطلالات خاطفة على.mtv

mtv تعرض «الكتاب العظيم»

تواكب mtv شهر الصوم لدى الطوائف المسيحية، وتعرض مسلسل Super Book أو «الكتاب العظيم» (من الhثنين إلى الجمعة 16:30) من وحي حياة المسيح. تعتمد حلقات العمل على ثلاث شخصيّات بارزة هي كريس كوانتم، جوي بيبر وغيزمو الذين ينشرون من خلال مجموعة حوادث يصادفونها، كلمة الإنجيل.

آخر أعمال محمود سعيد

تعرض mbc1 الأحد المقبل (18:00) مسلسل «وجوه محرمة» (كتابة خالد الراجح وإخراج ماجد الربيعان)، وهو العمل الأخير الذي ظهر فيه الممثل الفلسطيني الراحل محمود سعيد. يحكي المسلسل تاريخ عائلة تعيش في مدينة الرياض في السبعينيات إلى بداية التسعينيات، ويسلط الضوء على حياة المدينة وتغييراتها الاجتماعية.