سيرين مع جاد شويري


تستعدّ الممثلة والمغنية سيرين عبد النور لتصوير أغنية «عادي» (كلمات وألحان مروان خوري) على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج اللبناني جاد شويري. وهي المرّة الاولى التي تتعاون فيها بطلة مسلسل «روبي» مع شويري. سيكون الكليب المنتظر أشبه بفيلم قصير، فيما تستعد سيرين لإطلاق أغنية أخرى من كتابة وألحان سليم عساف أوائل الصيف المقبل.

mtv تعاني مالياً

تعاني قناة mtv من أزمة مالية أدّت إلى تأخّر رواتب موظفيها لنحو ثلاثة أشهر. وفي السياق نفسه، يتداول بعض الإعلامين خبراً مفاده أن جيسيكا عازار مقدّمة نشرات الأخبار تتحضّر للانتقال من المحطة إلى قناة «سكاي نيوز عربية»، من دون أن يتم تأكيد الخبر. يذكر أنّ «سكاي نيوز عربية» خطفت أخيراً مذيعتين من «قناة المرّ» هما: نبيلة عوّاد وميشيلا حداد (الأخبار 28/1/2015).


وفاة شقيق عاصي

توفي أوّل من أمس علي الحلاني، الشقيق الأصغر للفنان عاصي الحلاني، إثر سكتة قلبية ألمّت به. ووري الحلّاني الثرى أمس في مسقط رأسه في بلدة الحلانية البقاعية.


بطرس ضيف «كلام الناس»

بعد مرور سنة على ولادة الحكومة، يطلّ الليلة (21:30) وزير الاتصالات بطرس حرب في برنامج «كلام الناس» الذي يقدّمه مارسيل غانم على قناة lbci. ماذا بقي من الدستور؟ هل مَن يُفكّر بانتخابِ رئيس؟ بين حوارَي المستقبل وحزب الله، والوطني الحرّ والقوات، هل ألغي دور الآخرين؟

«سولو الليل الحزين»


بدأت كاميرا المخرج إيلي برباري تصوير المسلسل اللبناني «سولو الليل الحزين» للكاتب طوني شمعون (إنتاج شركتي «طايع إنتربرايزس»، و M&M). يلعب بطولة العمل المنتظر كل من كارلوس عازار، ووسام حنا، وفادي اندراوس، وتاتيانا مرعب، وستيفاني سالم، وآن ماري سلامة، وألكو داود، ونجلا الهاشم، وبيار شمعون.