لحّام يفتح قلبه


يطلّ الممثل السوري دريد لحام وزوجته هالة بيطار الليلة (بعد نشرة الأخبار المسائية) في برنامج «بعدنا مع رابعة» الذي تقدّمه رابعة الزيات على قناة «الجديد». يتحدّث لحام عن علاقته بزوجته، وكيف تعرّفا على بعضهما بعضاً.

لطيفة على الشاشة الصغيرة

كشفت الكاتبة الكويتية فجر السعيد عن عودتها إلى الدراما التلفزيونية في مسلسل «ماذا لو» الذي تلعب بطولته الفنانة لطيفة التونسية. وكتبت السعيد على صفحتها على الفايسبوك «بعد غياب نحو سبع سنوات عن الدراما، أعود بمشروع جديد من بطولة لطيفة، التي تخوض الأعمال التلفزيونية للمرة الأولى».

نوال الزغبي «تحكي»

تسجّل المغنية نوال الزغبي قريباً حلقة من برنامج «هيدا حكي» الذي يقدمه عادل كرم على قناة mtv (الثلاثاء 21:30). وتكشف «النجمة الذهبية» في إطلالتها عن مشاريعها الفنية المقبلة، وألبومها الجديد الذي تحضّر له.

جورج المسامح

ينطلق الليلة الموسم الثالث من برنامج «المسامح كريم» الذي يقدّمه الإعلامي جورج قرداحي على قناة «osn يا هلا HD». يكمل المقدّم اللبناني المصالحات الحبّية بين الناس، ويحاول أن يلمّ شمل العائلات.

ذكرى الحريري على «المستقبل»

لمناسبة مرور عشر سنوات على استشهاد الرئيس رفيق الحريري، يخصّص تلفزيون «المستقبل» غداً وبعد غد برامج لتلك المناسبة. تعرض المحطة مجموعة من الأفلام الوثائقية تتناول مسيرة الحريري، كما توثق مراحل جريمة الاغتيال والدوافع السياسية من خلال استعادة تفاصيل الأيام العشرة الأخيرة قبل الاغتيال.