بدت الممثلة والمغنية سيرين عبد النور أوّل من أمس متحمّسة خلال العرض الأول لفيلمها «سوء تفاهم» (تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج «إيغل فيلم» و»شركة صادق الصبّاح»)، في «لو مول» ضبية. استبقت بطلة «روبي» (كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج رامي حنا) عيد العشّاق الذي يُصادف السبت المقبل، وأطلّت بفستان أحمر اللون وتوسّطت بطلي الفيلم المصريين أحمد السعدني وشريف سلامة (الصورة).


نحو ساعة ونصف ساعة هي مدّة «سوء تفاهم»، الذي صوّر بين بيروت والغردقة (محافظة البحر الأحمر)، وتميّز العمل السينمائي بسرعة أحداثه، إلى درجة أن المشاهد قد يعتقد أن الفيلم انتهى في الدقيقة العاشرة، أي عندما يقرّر أحمد (أحمد السعدني) الزواج بميرا (سيرين)، ولكن تتصاعد مجريات «سوء تفاهم» (الذي يطرح في الصالات اللبنانية اليوم) عندما يترك الشاب خطيبته يوم زفافها، ويختفي عن الأنظار، وهنا تبدأ رحلة البحث عنه. تعود ميرا وتكتشف أن حبيبها سارق ورثة عمر (شريف سلامة)، الذي تلتقيه صدفة وتقع في حبّه. وكالعادة، يُختتم الفيلم بنهاية سعيدة ومتوقعة.

تستعد للمشاركة في فيلم من كتابة السيناريست السورية ريم حنا
يبدو السيناريو متكرّراً بمشاهده وفي غالبية لقطاته، من دون أن يحمل أيّ جديد أو مفاجآت تذكر، لكن من ناحية أخرى، ابتعدت سيرين عن المشاهد المثيرة، محافظةً على الخطّ الذي اتبعته منذ دخولها مجال التمثيل. لذلك يمكن اعتبار العمل متناسبا مع العائلة، فهو يجمع بين الكوميديا المسلّية والرومانسية الخفيفة، وبرهنت سيرين أن عينها على شباك التذاكر المصرية. في السياق ذاته، عبّر السعدني عن سعادته في «سوء تفاهم» قائلاً «لقد وقفت أمام أجمل ممثلتين في لبنان هما سيرين وهيفا وهبي»، في إشارة إلى مشاركته في مسلسل «كلام على ورق» (إخراج محمد سامي) الذي عرض في رمضان الماضي، وأدت بطولته صاحبة «بوس الواوا». بدورها، كشفت سيرين عبد النور في حديث لـ «الأخبار» أنها تستعد لتصوير مسلسل «24 قيراط» (كتابة ريم حنا وإخراج الليث حجو) الأسبوع المقبل. وعن مشاريعها السينمائية، تجيب «لديّ فيلمان قيد الإعداد، الأول من كتابة السيناريست السورية ريم حنا، بينما لا يمكنني إعطاء تفاصيل عن الفيلم الثاني».



* «سوء تفاهم» بدءاً من اليوم في الصالات اللبنانية