مكسيم وهيا عند أروى
يستضيف برنامج «خليها علينا» الذي تقدمه المغنية أروى ويعرض الاثنين المقبل (20:30) على قناة mbc1 الممثل السوري مكسيم خليل والممثلة الكويتية هيا الشعيبي. يقدّم مكسيم مشهداً تمثيلياً مضحكاً مع أروى، إضافة إلى أغنية مشتركة بينهما. فما هي المواقف الساخرة التي سيتعرّض لها الضيفان؟

جاهدة وملحم معاً

تستعدّ الفنانة جاهدة وهبي للقيام بجولة فنية على بعض الدول مع الفنان ملحم زين ويغنّيان فيها عمالقة لبنان. كذلك تعدّ وهبي مع شركة «كومنبرود إنترناشونال» مشروعاً للبننة وتعريب أشهر أعمال أيقونة الأغنية الفرنسية إديت بياف بالتعاون مع أهم الشعراء العرب والفرنكوفون.

يارا «ما بتعرف»

في خطوة هي الأولى من نوعها، دعت يارا وسائل الإعلام إلى حضور العرض الأول لكليب أغنيتها «ما بعرف» الأربعاء المقبل (19:00) في مركز «سيتي سنتر» للتسوق في الحازمية. على أن يلي العرض توقيع ألبوم يارا الجديد «عايش بعيوني» الذي صدر قبل أشهر. يذكر أنّ الممثل عادل كرم يطلّ في أغنية «ما بعرف» التي أخرجها ناصر فقيه.

عودة أمل حجازي

بعد غياب عن الساحة الفنية وتفرّغها للزواج وإنجاب الأطفال، تستعدّ المغنية اللبنانية أمل حجازي قريباً لإطلاق أغنية «الليلة».

باسكال بالسعودي والأردني

طرحت شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» الألبوم الجديد للمغنية باسكال مشعلاني الذي يحمل اسم «باسكال 2015 «. يضمّ العمل الجديد ثماني أغنيات متنوعة، منها أغنيتان من الفولكلور السعودي والأردني كلاماً ولحناً.

لورين لن تطلّ على الشاشة

رغم أنه يتداول في الفترة الأخيرة أن الممثلة لورين قديح تُعدّ لبرنامج يعرض على قناة lbci، إلا أن القائمين على المحطة نفوا ذلك الخبر.