يخصّص برنامج "بيت القصيد" الذي يقدمه زاهي وهبي الليلة (20:30) على قناة "الميادين" حلقة خاصة عن الفنانة الراحلة فاتن حمامة، ويستضيف الناقد عبيدو باشا والفنان سامح السريطي والفنانة سميرة عبد العزيز.


وقّع المخرج السوري الليث حجو مع شركة "إيغل فيلم" على إخراج مسلسل "24 قيرط" (كتابة ريم حنا) ويلعب بطولته عابد فهد وسيرين عبد النور وماغي بوغصن. ومن المتوقع أن يبدأ تصوير العمل الدرامي الذي يعرض في رمضان المقبل، أول أسبوع من شهر شباط (فبراير) المقبل.

يستضيف برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه يقدمه عادل كرم الليلة (21:30) على قناة mtv كل من النائب سامر سعادة والممثلة السورية ليليا الأطرش.

قررت "الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري" التونسية (الهايكا) قبل أيام إيقاف بثّ برنامج "لابأس" الذي يعرض على قناة "الحوار"، لأنه تطرق إلى تعذيب المساجين السياسيين. ولفتت الهيئة في بيان لها أن "البرنامج تضمّن في حلقته التي عرضت نهار الجمعة الماضية، خرقاً للمعاهدات والمواثيق الدولية المتعلّقة في حقوق الإنسان والحريات العامة، لما تضمنه من تبرير للتعذيب والتباهي به، الأمر الذي من شأنه أن يتسبّب في معاناة معنوية لكل من كان من ضحاياه".