السيّد على «الميادين»


تبثّ قناة الميادين «حوار العام» الليلة (20:00) مع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ويعاد الحوار بثّه غداً (19:00). على مدار ثلاث ساعات، يكشف نصر الله معطيات جديدة حول أحداث مفصلية مرّت، ويوضح حقيقة العلاقة مع إيران وفصائل المقاومة الفلسطينية في الاستراتيجيا، ويعلن مواقف مهمة حول إمارات التكفير، ويدلي بكشف غير مسبوق حول أسلحة المقاومة واستهدافها، ويرسل تحذيراً جدياً لإسرائيل والموساد. أما على الصعيد الداخلي، فللسيد نصر الله حديث صريح في الواقع والأفق حول لبنان والأمن والحوار مع تيار المستقبل.

دنيا وافقت على «اكس فاكتور»

يبدو أن لجنة برنامج «اكس فاكتور» الذي ينطلق قريباً على mbc بدأت تكتمل. فقد كشفت بعض المصادر أن المغنية والممثلة المصرية دنيا سمير غانم وافقت على المشاركة في لجنة تحكيم العمل التلفزيوني الذي يبحث عن المواهب الغنائية. ومن المتوقع أن تضمّ اللجنة أيضاً المغني اللبناني راغب علامة والإماراتي حسين الجسمي وإليسا ويعرض خلال الفترة المقبلة.

عاصي يفتتح «خليها علينا»

يحلّ الفنان عاصي الحلاني ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج «خليها علينا» الذي تقدّمه المغنية اليمنية أروى على قناة mbc ويبدأ عرضه أواخر الشهر الجاري. ويتناول البرنامج بعض المواقف الساخرة التي حصلت مع الضيوف في حياتهم، إضافة إلى ما يحصل على مواقع التواصل الاجتماعي من أحداث وهفوات ساخرة.

حلّة جديدة لـ«الإخبارية السورية»

انطلقت محطة «الإخبارية السورية» عصر أمس بحلّة جديدة بدأت
بالنشيد العربي السوري، ثم قدّمت تقريراً لتاريخ المحطة منذ انطلاقتها قبل أربع سنوات بصوت مديرها عماد سارة، رافقه غرافيك ومواد فيلمية ومرور على أسماء شهداء المحطة الذين سقطوا أثناء تغطياتها الميدانية. ثم استعرضت القناة باقة البرامج والنشرات التي ستبثها تباعاً، بعد ذلك قامت بجولة بين شبكة مراسليها في سوريا والوطن العربي والعالم. تلاها قراءة لميثاق الشرف الإعلامي من قبل مذيعي المحطة، ثم بدأت الدورة الجديدة ببرنامج سياسي اسمه «الحدث».