يسرا «بالبيت» مع زاهي«المستقبل» < 21:30

يستقبل زاهي وهبي في حلقة الأحد من «خليك بالبيت» الفنانة المصرية يسرا (الصورة)، لتروي مسيرتها الفنية من عام 1977 مع فيلم «ألف بوسة وبوسة» وصولاً إلى آخر أعمالها الدرامية والسينمائية، مروراً بتعاونها مع كبار الممثلين والمخرجين في «كلام الليل» و«دانتيلا»...



العيساوي على «المسرح»
«الحرة» < 22:10

يستضيف جوزيف عيساوي الليلة في «قريب جداً» المخرج أحمد العطار من القاهرة، والممثلة إيما من الكويت، والمخرجين عصام بو خالد (الصورة) ولينا خوري والممثلة برناديت حديب، من بيروت ليناقش قضايا جريئة وراهنة.



ولعت بين رولا وهيفا
«أبو ظبي الإمارات» < 20:00

تحل المغنية اللبنانية رولا سعد (الصورة) ضيفة على البرنامج الحواري المنوّع «هلا وغلا» مع ناديا بركات. وتعود إلى بدايتها كعارضة أزياء، وتحكي عن الأشخاص الذين تدين لهم بالنجومية وكذلك الأشخاص الذين حاربوها. وفي هذا الإطار تتطرّق إلى خلافها مع هيفا وهبي.



الحرب القادمة... قادمة؟
«الجزيرة» < 21:05

تزايد الحديث عن تصعيد عسكري إسرائيلي وشيك في المنطقة، فهل يمثّل ذلك حرباً نفسية أم قراراً جدياً؟ ما هي السيناريوهات المحتملة؟ ما هي الخيارات المتاحة أمام إيران وسوريا وحزب الله وحماس؟ هذه الأسئلة يطرحها غسان بن جدو الليلة في «حوار مفتوح».



عودة إلى الطائرة الإثيوبية
MTV < 21:15

«رحلة التسعين نكبة» هو عنوان حلقة هذا الأحد من برنامج «تحقيق» مع كلود أبو ناضر هندي، التي تناقش موضوع تحطّم الطائرة الإثيوبية مطلع هذا الأسبوع. كما تتضمّن الحلقة تقارير مع أهالي الضحايا وتحليلاً علمياً للأسباب المحتملة لسقوط الطائرة.



تعويضات العائلات المنكوبة
«أخبار المستقبل» < 22:00

بعد كارثة الطائرة الإثيوبية، ما مدى جهوزية لبنان في مواجهة الكوارث الطبيعية؟ ماذا عن التأمين؟ ومن يعوّض على أهالي الضحايا؟ تطرح سابين عويس هذه الأسئلة على ضيفَيها في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام» النائب محمد قباني (الصورة) وإيلي نسناس.