مارسيل... مع الناسLBC < 21:35

يتابع برنامج « كلام الناس» مع مارسيل غانم في حلقة الليلة، سلسلة حلقاته التي أطلقها الأسبوع الماضي والمتعلقة بالهموم الحياتية، المعيشية والغذائية للمواطن اللبناني. وتسلّط الضوء الليلة على موضوع حماية المستهلك.



وين صواتن وين وجوهن؟
OTV < 20:45

يناقش جاد أبو جودة ونسرين ناصر الدين في حلقة الليلة من «خبر أو خبرية» موضوع كارثة الطائرة الإثيوبية. هكذا، سيجولان على عائلات الضحايا كما يواكبان آخر أخبار التحقيقات وعمليات البحث عن المفقودين.


لطيفة ووائل جسار عند ميس
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تستقبل ميس حمدان في حلقة الليلة من الموسم الثاني من «ليالي السمر» على شاشة «أبو ظبي الأولى» المغنية التونسية لطيفة، والمغني اللبناني وائل جسّار. ويتحدّث كل منهما عن حياته الخاصة وآخر أعماله الفنية.


إسلاموفوبيا في لندن
«أخبار المستقبل» < 21:00

تسلّط حلقة الليلة من Butterfly Effect على عدد من المواضيع من حول العالم، ومنها الشعار الجديد للاحتجاجات في بريطانيا وهو «لا للأسلمة»، إلى جانب هوس الفرنسيين الجديد بالثعابين، وغيرها من المواضيع المتنوعة.


فنّ وسياسة و...هايتي
MTV < 21:15

مجموعة ضيوف يطلون في «حديث البلد» مع منى أبو حمزة. وهم: أسطفان الدويهي، ورويدة عطية (الصورة) وطلال الجردي وريما كركي والناجي من زلزال هايتي وليد حيدر وميرنا منيّر وعصام كاريكا وميشال عشّي. وصديق الحلقة هو طوني أبو جودة.


نام صغيراً واستيقظ كبيراً
MBC max < 16:00

تدور قصة فيلم «بيغ» (1988) حول جوش، صبي صغير يتمنى أن يصبح رجلاً، ليستيقظ في اليوم التالي ويجد أمنيته قد تحققت، ترى هل يستطيع التعايش مع واقعه الجديد؟ الفيلم من بطولة طوم هانكس وإخراج بيني مارشال.