وحدة السودان في خطر؟ «الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» على شاشة «الجزيرة» زعيم «حزب الأمة» في السودان الصادق المهدي (الصورة) ليتحدث عن الانتخابات المقبلة وكيفية الحفاظ على وحدة البلاد في ظلّ التحديات الحالية الكبرى.


العامل الأجنبي في الجحيم اللبناني
LBC < 21:30

يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض» موضوع العمالة الأجنبية في لبنان. ما هي المشاكل التي يواجهها العمال الأجانب؟ ماذا عن سوء معاملة أرباب العمل؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها على مجموعة من العمال الأجانب في الاستديو.


حرب الربيع قادمة؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

يطرح علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» موضوع احتمال شنّ إسرائيل عدواناً جديداً على لبنان في الربيع المقبل. ويستضيف رئيس تحرير جريدة «الأنوار» رفيق خوري ومدير الأخبار اللبناني في جريدة «الحياة» وليد شقير.


الطائرة والبلديات وسن الاقتراع
OTV < 21:00

يطلّ وزير الداخلية والبلديات زياد بارود (الصورة) الليلة في برنامج «الحق يقال» مع ماغي فرح، ليتحدّث عن آخر الملفات، وأبرزها حادث تحطّم الطائرة الإثيوبية. إضافة إلى ملفّ الانتخابات البلدية المقبلة وإمكانية تأجيله، وموضوع خفض سن الاقتراع.


طوني عيسى يحب الرياضة
«الآن» < 07:15

تقدم حلقة صباح اليوم من برنامج «هيفا الآن» مع الخبيرة الرياضية هيفا حداد مجموعة من التمارين جديدة. كما تستضيف الممثل طوني عيسى الذي يخبر هيفا عن أنواع الرياضات المفضلة لديه ويوجه بعض الأسئلة عن الوجبات الغذائية التي تتناسب مع أنشطته الرياضية.


خذ روحي وامنحني الحبّ
MBC max < 19:00

في فيلم Bedazzled (2000) الذي تعرضه MBC max الليلة يتّفق إليوت ريتشارد اليائس مع الشيطان لبيع روحه مقابل سبع أمنيات يحاول من خلالها الحصول على حب الجميلة أليستون. الشريط من بطولة إليزابيت هيرلي (الصورة) وبرندان فرازر، وإخراج هارولد راميس.