«عزيزي السيد»... رشيد الضعيف«الحرة» < 23:10

الحب والجنس وصراع القيم الشرقية والغربية وعناوين أخرى، يتحدث عنها الروائي اللبناني رشيد الضعيف (الصورة)، ضمن برنامج «قريب جداً» مع جوزف عيساوي، الليلة على قناة «الحرة». وينضم إلى الحلقة من السعودية، الروائي إبراهيم الخضير.


سيمون أسمر يخسر عرشه؟
«المستقبل» < 21:30

لسنوات طويلة، كان وحده صانع النجوم ومكتشف المواهب في لبنان. إنّه المخرج سيمون أسمر (الصورة) الذي يطلّ هذا الأحد مع زاهي وهبي في حلقة «خليك بالبيت». ويعود أسمر إلى بداياته في عالم التلفزيون والإخراج وصولاً إلى الدورة الحالية من «ستوديو الفن».


أحبب نفسك... يحبك العالم
«المنار» < 21:30

كيف تنعكس صورة الإنسان عن نفسه على مجمل دوافعه واتجاهاته وانفعالاته في الحياة؟ وأي بصمة تتركها على أنماط سلوكه في خطوط علاقاته مع نفسه والمجتمع والطبيعة؟ يطرح سامر العجمي هذا الموضوع في حلقة الليلة من «شباب».


انحطاط أم تجديد؟
«الجزيرة» < 21:05

يتناول غسان بن جدو في حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح» استفحال الانقسام داخل النخب والجماعات العربية سياسياً واستراتيجياً وإعلامياً وحتى بين الرموز الدينية. أهو دليل تخلف وانحطاط؟ أم هو حراك تجديدي في الأمة؟


من هو Gladiator العرب؟
LBC <20:45

الليلة، تبدأ منافسات النصف نهائي في برنامج الألعاب «Gladiators ــــ الأبطال»، ويتنافس في هذه المرحلة أربع نساء وأربعة شبان بهدف الحصول على لقب «غلاديتير العرب». البرنامج من تقديم زينة خوري وناصر أبو لافي.


شخصية العام ومزاج الإعلام
«أخبار المستقبل» < 22:00

الصحافي في جريدة The Financial Times دايفيد غاردنير والصحافي في قناة «الجزيرة» سامي كليب، هما ضيفا نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» لمناقشة الطريقة التي اتبعها الصحافيون في العالم لاختيار شخصية العام...