ألعاب وأوبرا في «مش غريب» «أخبار المستقبل» < 19:10

في حلقة هذا المساء، يتناول برنامج «مش غريب» مواضيع عدة، منها «الدمى البرازيلية» التي لا تزال رائجة في البرازيل وقد افتُتح لها مستشفى خاص. كما تتطرّق الحلقة إلى أجدد ألعاب الكومبيوتر، إضافة إلى «أوبرا كانتون» في هونغ كونغ.




يا دنيي شتّي عرسان
LBC < 20:45

في البرايم الثامن من برنامج «Perfect bride قسمة ونصيب» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، يطلّ المغنّي اللبناني جو أشقر (الصورة). وفي نهاية الحلقة ستخرج واحدة من أربع فتيات «نومينيه» لتودّع حلمها بإيجاد عريس مناسب في البرنامج.





ولعت بين المالك والمستأجر
«المنار» < 21:30

يفتح عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» ملف قانون الإيجارات والخلافات بين الماكل والمستأجر. ويستضيف رئيس «تجمّع الماكلين» جورج رباحية ورئيس «تجمّع المستأجرين» نبيل العرجا، في حلقة يُتوقّع أن تشهد سجالات حامية.




من يعيد بريق «ستوديو الفن»؟
MTV < 20:45

يستمرّ برنامج «ستوديو الفن» الليلة باكتشاف مجموعة من المواهب الجديدة في فئات العشر والغناء والرقص وعرض الأزياء، والتقديم التلفزيوني... فهل سيتمكّن في الحلقات الجديدة من إعادة القليل من بريق البرنامج في الثمانينيات والتسعينيات.




حين يخطئ الأطباء
«الجزيرة» <21:05

حمل ابنه إلى الطبيب فأعاده جثة. ذهبت لمداواة مرضها ففقدت ولديها. مارس المهنة ورأى ما لا نراه. تسلّط حلقة الليلة من «الملف» مع سامي كليب على قناة «الجزيرة» الضوء على هذه الحالات في حلقة تحمل عنوان «الخطأ الطبي».



الشرقية والغربية: هل تذكرون؟
arte < 21:45

تعرض قناة arte الليلة فيلماً بعنوان La femme de Checkpoint Charlie (2006). تدور أحداث الشريط حول قصة امرأة تعيش في ألمانيا الشرقية، وحين تقرّر الهرب إلى الجهة الغربية، تعتقلها الشرطة وتسجنها، وترسل ابنتيها إلى ملجأ. بطولة كريستين كونيغ وإخراج ميغال ألكسندر.