◄ انتهى أيمن زبيب قبل أيام من تصوير أغنية «كرمالك» مع المخرج فادي حداد في أول تعاون يجمع بينهما. «كرمالك» من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع مارك عبد النور وتندرج في أغنيات ألبومه الجديد «حلفت بعمري» الذي صدر عن شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات».
◄ احتفل الممثلون خالد الصاوي وعمرو سعد وزينة أول من أمس في «استديو أحمس» في القاهرة بانطلاق تصوير الفيلم الجديد «للكبار فقط» للمخرج محمد جمال العدل.

◄ أثارت الناقدة ماجدة خير الله حالة من الجدل داخل أروقة «مهرجان القاهرة الدولي لسينما الطفل» عندما طالبت بمنع عرض فيلم الكارتون «مهم جداً» الذي يحذر الفتيات الصغيرات من التحرش الجنسي. واعتبرت خير الله أن الفيلم يشيع ثقافة الخوف لدى الصغار لأنه يحذرهم من التعامل مع الغرباء من دون تمييز.

◄ نظمت شركة «ميلودي» مؤتمراً صحافياً وحملة إعلامية احتفالاً بصدور الألبوم الجديد للمغنية اللبنانية كارول سماحة «حدودي السما». يذكر أن المغنية اللبنانية تلقت خلال وجودها في القاهرة عروضاً للتمثيل في أفلام ومسلسلات مصرية.

◄ أعلن مغني الراب الأميركي إمينيم أنه سيقدّم ثلاث حفلات موسيقية في أوروبا خلال الصيف المقبل. وأفادت شركة «إنترسكوب ريكوردز» الأميركية بأن إمينيم سيحيي حفلة في متنزه «تي» في اسكوتلندا وميدان «فرونفيلد» المفتوح في سويسرا وميدان «أوكسيجين» في إيرلندا. وقال إمينيم في بيان «أنا متحمس للعودة إلى أوروبا وإحياء عدد من العروض، فالحشود هناك كبيرة ومجنونة وتكرّس نفسها للموسيقى... لذا سيكون رائعاً أن أشعر بالطاقة من جديد».