منِمشي ومِنْكفّي الطريق...OTV (27/02) < 22:00

في الذكرى الثالثة لرحيل جوزف سماحة (الصورة)، حلقة خاصة تقدمها ديما صادق، مع رفاق درب بينهم إبراهيم الأمين ونهلا الشهال وفواز طرابلسي وكارمن لبّس وطلال سلمان... تتخلل الحلقة ريبورتاجات ووثائق نادرة تعرض للمرّة الأولى.



جيبوتي بتتكلّم عربي
«الجزيرة» (26/02) < 22:00

تستعرض حلقة الليلة من برنامج «الملف» مع سامي كليب، ملف جيبوتي التي تضم قواعد عسكرية غربية، فماذا عن إسرائيل؟ وتتطرق الحلقة إلى ملف اللغة العربية التي تستعيد حضورها الصعب في جيبوتي الدولة العربية والمسلمة.



إبراهيم جمعة عند بروين
«دبي» (27/02) < 22:30

في حلقة السبت من برنامج «نلتقي مع بروين»، تستضيف بروين حبيب الملحن الإماراتي إبراهيم جمعة الملقّب بـ«عميد الملحنين الإماراتيين». ويتحدّث جمعة عن أبرز الأعمال التي قدّمها وعن مسيرته الفنية، وتعامله مع عدد كبير من الفنانين.



الـ«برايم» ولعان
lbc (26/02) < 20:30

في الـ«برايم» الثاني من «ستار أكاديمي» في موسمه السابع، تحلّ المغنية اللبنانية يارا (الصورة) والمغني التونسي أحمد الشريف ضيفَين على البرنامج ليشاركا الطلاب الغناء. كما نكتشف الليلة من سيكون أول طالب يخرج من الأكاديمية.



كركلا والشيخ زيفيريللي
«المستقبل» (28/02) < 21:30

يستقبل زاهي وهبي في حلقة الأحد من برنامجه الحواري «خليك بالبيت» إيفان كركلا. ويبدأ إيفان حديثه، من ولادته في عائلة فنية ثمّ دراسته الإخراج المسرحي والسينمائي في أميركا، وعمل مع فرانكو زيفيريللي في إيطاليا، وصولاً إلى عمل فرقة «كركلا» الأخير «زايد والحلم» (الصورة).


قل لي من قدوتك...
«المنار» (26/02) < 18:20

ما هي أهمية القدوة في حياة الأطفال والشباب؟ وهل يجب أن يكون للأولاد قدوة خصوصاً في المجال الديني، تفتح سوزان شعيتو هذا الملفّ في حلقة اليوم من برنامج «مشكلة ورأي» على شاشة «المنار» مع إختصاصيين في التربية وفي علم الإجتماع.