«مختصر مفيد» التطوّرات المحليةnbn < 21:00

يستضيف سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» السفير عبد الله بو حبيب، والصحافي راجح الخوري، لمناقشة آخر التطورات السياسية، من بينها إسقاط مشروع خفض سنّ الاقتراع في المجلس النيابي، وغيرها من المواضيع المحلية.


عن الأمن والبلديات وأشياء أخرى
«أخبار المستقبل» < 21:00

المؤسسات الأمنية، والانتخابات البلدية، والتجنيس، والعمل الحكومي، وخفض سن الاقتراع...
هذه الملفّات وغيرها يناقشها علي حمادة في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» مع وزير الداخلية والبلديات زياد بارود
(الصورة).


لا تحلّفيني بالشنب
«الآن» < 19:15

هل سبق أن سمعتم بـ«رابطة الشوارب»؟ هذه جمعية مصريّة أسّسها فتحي محمود، الذي سجل رقماً قياسياً في طول الشارب، وحصل على عدد من الألقاب، مثل «صاحب أكبر وأغرب شنب». الليلة في برنامج «وجوه وقصص» يطلّ محمود ليعرّف عن نفسه أمام الجمهور، ويتحدّث عن الرابطة.


آثار مصر مسروقة
«الجزيرة» < 21:05

الليلة يطلّ الأمين العام لـ«المجلس الأعلى للآثار في مصر» زاهي حوّاس، مع أحمد منصور في حلقة «بلا حدود»، على شاشة «الجزيرة، ليتحدث عن الأهمية العالمية والتاريخية للآثار المصرية، وحجم المسروق منها، والمعروض في المتاحف العالمية.


«أهضم شي»؟
MTV < 21:15

تستقبل ميراي مزرعاني في حلقة الليلة من برنامجها الترفيهي «أهضم شي»، كلّاً من المغنّي نقولا الأسطا، والممثّل وليد العلايلي، وسنا نصر، إضافةً إلى الضيفَين الدائمَين نبيل عسّاف وليليان نمري (الصورة)، لينقمسوا إلى فريقَين، ويتباروا في إلقاء النُّكت.


جبران باسيل... هل يخلّصنا من العتمة؟
OTV < 20:45

من الهاتف إلى الكهرباء، هل اقتربنا من الحل، أم ما زالت رحلة الانتظار طويلة؟ ماغي فرح تحاور في «الحق يُقال» وزير الطاقة والمياه جبران باسيل (الصورة)، ليتحدّث عن تجربته في وزارة الاتصالات، ومشاريعه في وزارته الجديدة، والحلول المقترحة لأزمة الكهرباء.