فرنجي... برنجي«المستقبل» < 22:00

نظرة المرأة الغربية والعربية إلى الرجل اللبناني هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «جلسة نسوان» مع رانيا بارود. وتستضيف مجموعة من النساء الأجنبيّات المقيمات في لبنان ليتحدثن عن علاقاتهن الزوجية والعاطفية بشبان ورجال لبنانيين.



مروان الرحباني عند «نتالو»
«الجديد» < 20:40

مروان الرحباني هو ضيف نتالي نعوم في حلقة الليلة من برنامجها الأسبوعي «نتالو». وتفتح نعّوم مع ضيفها مجموعة من المواضيع، من بينها إعادة عرض مسرحية «صيف 840» لمنصور الرحباني (الصورة) إضافة إلى علاقته بأخويه غدي وأسامة وغيرها من المواضيع.



«سكوب» كلوديا مرشليان
OTV < 20:45

يستضيف روبير فرنجية في حلقة «ميكرو سكوب» كلوديا مارشليان (الصورة) ونادين نجيم والمخرج يحيى سعادة. كما تعرض الحلقة مجموعة من الريبورتاجات المصوّرة من بينها عملية تصوير فيديو كليب جديد لباسكال مشعلاني، إلى جانب زيارة إلى إذاعة «ميلودي».



تهويل أم قرار حازم؟
«الجزيرة» < 19:05

«الكونغرس وحظر فضائيات عربية وإسلامية» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن». تناقش الحلقة قرار الكونغرس حظر فضائيات عربية وإسلامية متهمة بالتحريض، فهل هذا القرار قابل للتنفيذ؟ أم أنّه مجرّد ضغط على هذه المحطات؟



«سارة» تسعى لحضانة أطفالها
MTV < 20:45

تباشر «أم تي في» هذا المساء بعرض الجزء الثاني من مسلسل «سارة» للمخرج سمير حبشي مع سيرين عبد النور (الصورة) ويوسف الخال، ويوسف حداد، وندى بو فرحات. وتثير الكاتبة كلوديا مرشليان مدى حق المطلقة بحضانة أطفالها إذا قررت الارتباط برجل آخر.


كان يا ما كان ميانمار
arte < 21:35

الليلة تعرض «أرتي» قصة الثورة البورمية (2007) أو ثورة ميانمار (بورما سابقاً)، كما تتابع قصة أونغ سان سو كيي وهي أشهر سجينة في تلك البلاد، من خلال عرض مقابلة أجرتها مع كلود شولي. ويذكر أن كيي سبق أن فازت بـ«جائزة نوبل للسلام» عام1991.