«الأمبراطور» يحب الـ«لألأة»...OTV < 21:15

في الحلقة الثالثة من برنامج «لألأة» يستضيف طارق سويد، ميشال إلفتريادس (الصورة) ليتحدّث عن طفولته وهواياته والمشاكل التي واجهته في حياته. كما تتخلّل الحلقة جولة على أبرز الأخبار الصحافية التي تناولت إلفتريادس.

... و«القيصر» يجول العالم
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

«قيصر الغناء العربي» كاظم الساهر (الصورة) والفنانة المصرية غادة رجب هما ضيفا حلقة الليلة من «ليالي السمر» في موسمه الثاني مع ميس حمدان. تتناول الحلقة مشاريع الفنانَين الجديدة، وأخباراً عن حياتهما الشخصية وجولاتهما حول العالم.

هكذا تطبّق القيم
Nbn < 21:30

الليلة يتابع أحمد طالب نقاشه مع المشاهدين حول موضوع «المعايير الحقيقية للقيم»، وذلك في حلقة جديدة من برنامج «مسلكيات» على شاشة nbn.
ويتحدّث طالب عن معنى القيم في مجتمع عربي وإسلامي، وطريقة إحترامها وتطبيقها

superman في «فيتامين»
«دبي» < 19:00

يطرح برنامج «فيتامين» في حلقته الليلة حالة مميزة عن شخص يملك قدرات خارقة تمكّنه من تحريك الأشياء عن بعد ومن دون لمسها من خلال التركيز الذهني عليها، على حد قوله. كما يستطيع ثني الملعقة ومعرفة ما يدور في خلد الآخرين من معلومات وأفكار من دون التحدّث إليهم!

مارسيل مجدداً في لعبة السياسة
lbc < 21:30

يعود مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» إلى المواضيع السياسية، ويناقش خطاب السيد حسن نصر الله (الصورة)، والتهديدات الإسرائيلية للبنان، إلى جانب أبرز تطوّرات الطائرة الإثيوبية وملفّ موازنة الحكومة، وغيرها من التطورات المحلية والإقليمية.

إيزابيلا روسيليني: هذه حياتي
arte < 23:30

الليلة موعدكم مع وثائقي عن حياة إيزابيلا روسيليني (1952). هذه الممثلة وعارضة الأزياء التي احتلت صورها أغلفة المجلات، عاشت حياة مزدحمة بالأخبار والمشاريع من زواجها بمارتن سكورسيزي، وصولاً إلى علاقتها بدايفيد لينش... شريط Isabella Rossellini تعرضه arte الليلة.