◄ شنّت سمية الخشاب هجوماً حاداً على يحيى سعادة واتهمته بمحاولة ابتزازها وعدم إعطائها الأشرطة الخام الخاصة بالأغنيتين اللتين أخرجهما لها في بيروت. وقالت الممثلة المصرية إن المخرج اللبناني أوعز إلى مدير أعماله طلب مبالغ إضافية إذا أرادت الحصول على الأشرطة. وأكّدت أن هذه التصرفات تسيء إلى صناعة الكليبات في بيروت.
◄ أكدت إدارة قناة «أو تي في» المصرية الشائعات التي تردّدت طوال الفترة الماضية عن عدم تجديد التعاقد مع خالد صلام ومي الشربيني، مقدمي البرنامج الرئيسي للقناة «بلدنا». واستعانت المحطة بالكاتب الصحافي إبراهيم عيسى لتقديم الحلقات مع مديرة القناة ياسمين عبد الله، وريم ماجد في إطار خطة دمج القناة مع شقيقتها الصغرى «أون تي في» توفيراً للنفقات حسب توجيهات مالكها نجيب ساويرس.

◄ وافقت سوزان نجم الدين على بطولة مسلسل «مذكرات سيئة السمعة» مع المخرج خالد بهجت. وكانت الفنانة نيللي قد اعتذرت عن عدم أداء هذا الدور بسبب انهماكها بأعمال أخرى وطلبت تأجيل التصوير للعام المقبل. لكن الجهة المنتجة رفضت الطلب وأسندت الدور إلى الفنانة السورية في ثاني ظهور لها في «هوليوود الشرق» بعد ثلاث سنوات من تقديمها مسلسل «نقطة نظام» أمام صلاح السعدني.

◄ يستعد أخوة مايكل جاكسون للانطلاق في جولة موسيقية تشمل أوستراليا في نهاية هذا العام. ونقلت وكالة الأنباء الأوسترالية عن أخي جاكسون، جيرماين أمله في الانطلاق مع أخوته الباقين نهاية هذه السنة. وجيرماين موجود حالياً في أوستراليا للترويج لمسلسل «آل جاكسون: سلالة حاكمة» الذي يظهر العائلة وهي تحاول التأقلم مع فقدان «ملك البوب» والعمل معاً مجدداً.

◄ ألغت ويتني هيوستن حفلتها الأولى والوحيدة في نيوزيلندا. وجاء في صحيفة «نيوزيلندا هيرلد» أن المغنية الأميركية قررت إلغاء الحفلة التي كانت تنوي إحياءها في تاراناكي في 6 آذار (مارس) المقبل بسبب خلافات بين المروّج للحفلة والمسؤولين عن المكان الذي يقام فيه.