بين عقاب صقر وناصر قنديلOTV < 20:45

بين الأمس واليوم ما الذي تغيّر؟ وماذا طرأ على الخطاب السياسي؟ وما هي طبيعة العلاقات اللبنانيّة ـــــ السوريّة اليوم؟ ماغي فرح تطرح هذه الأسئلة على ضيفَيها النائب عقاب صقر (الصورة) والنائب السابق ناصر قنديل، في حلقة الليلة من «الحق يقال».



أريد طفلاً... الآن
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تبحث طبيبات البرنامج الحواري الطبي «حكمة نساء» في حلقة هذا الليلة أسباب وعلاجات مشكلة «بطانة الرحم المهاجرة»، التي تعاني منها نسبة كبيرة من النساء، وتسبّب التأخّر في الحمل.
كذلك تتناول الحلقة مشكلة الاختناق الليلي.


على جبهة الصراع العربي ــ الإسرائيلي
«الجزيرة» < 21:05

يستضيف أحمد منصور، الليلة، في برنامج «بلا حدود»، مدير «مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات»، محسن صالح، ليتحدث عن أهم المتغيّرات التي حدثت في الصراع العربي الإسرائيلي في عام 2009، من خلال التقرير الاستراتيجي الفلسطيني السنوي قبل صدوره.


في بيتنا رجل
mbc max < 20:00

تدور أحداث فيلم «برايد أند بريجوديس» (2005) حول خمس أخوات يعشن في بريطانيا. غير أن حياتهن ستنقلب رأساً على عقب عندما يظهر الشاب الثري مستر بينغلي وصديقه مستر دارسي. الشريط من إخراج جو رايت وبطولة كيرا نايتلي وتالولا رايلي...


جازة بإجازة
«الجديد» < 21:30

تعرض قناة «الجديد»، الليلة، الحلقة الأولى من ثلاثية «جازة بإجازة»، من مجموعة «ثبات ونبات»، للكاتب مروان نجار وإخراج زياد نجار. الثلاثية بطولة يورغو شلهوب وكارول الحاج، وتدرو قصتها حول زوجين يقرران الانفصال لفترة من الزمن، غير أن القرار لن يكون بهذه السهولة.


حياة أولى، وثانية...
lbc < 21:30

يفتح مالك مكتبي الليلة في حلقة «أحمر بالخط العريض» ملف «الحياة الثانية» والعودة من الموت أو التقمّص. ويستقبل مجموعة من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم العربي، يظنّون أنهم عاشوا في حياة سابقة ثمّ ماتوا وعادوا إلى الحياة مجدداً.