حبيبي متزوّج«المستقبل» < 22:00

«حبيبي متزوّج» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «جلسة نسوان». تستضيف فيها رانيا بارود مجموعة نساء بينهن من وقعت في حب رجل متزوّج وأخرى خانها زوجها مع امرأة أخرى وأخريات لكل منهنّ تجربة شخصيّة لافتة تتحدث عنها بجرأة وصراحة.



سلاح الحزب «بموضوعية»
MTV < 21:45

في حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية»، يفتح وليد عبود أبرز الملفات المحلية، من إحياء الذكرى الخامسة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري وصولاً إلى العلاقات اللبنانية ــــ اللبنانية، وسلاح «حزب الله»... ويستقبل ناشر جريدة «الأخبار» حسن خليل (الصورة) وميشال معوّض.



ذلك اليوم... في أرض البقاع
«المنار» < 21:35

قبل تحرير عام 2000، تعرّفت مزارعة بقاعية إلى مجموعة من المقاومين، فأحبتهم واعتنت بهم، و... رأتهم يستشهدون أمام عينيها. قصة حقيقية ترويها حلقة الليلة من برنامج «الخطوة الأولى» التي تحمل عنوان «دمي ودمكم واحد»، وذلك بمناسبة إحياء ذكرى شهداء المقاومة الإسلامية.



«سكوبات» فنية وإعلامية
OTV < 20:45

يطلّ أنطوان كرباج (الصورة) الليلة من استديو برنامج «ميكرو سكوب» مع روبير فرنجية، ليتناول المشاكل التي تواجه مهنة التمثيل في لبنان. كما يستقبل الإعلامية بولا يعقوبيان التي تتحدّث عن عودتها إلى «أخبار المستقبل» وطوني بارود الذي تحوّل أخيراً إلى ممثل.



أنطوانيت عقيقي: LOL ونصّ
«الجديد» < 20:40

الممثلة أنطوانيت عقيقي (الصورة) هي ضيفة نتالي نعوم في حلقة الليلة من «نتالو» على قناة «الجديد» لتتحدّث عن مشاريعها الفنية المستقبلية، كما تتناول موضوع الاتهامات التي سيقت ضدّها بعد ظهورها في برنامج LOL على OTV.


سلاح المخيمات... مجدداً
«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحد الفاصل»، عضو اللجنة المركزية في حركة «فتح» سلطان أبو العينين (الصورة)، في حوار صريح حول الوضع الفلسطيني في لبنان، من تعدد المرجعيات السياسية للمخيمات إلى السلاح داخلها وخارجها...