◄ إلى كل العشّاق، إليكم هذا العام فيلم Valentine’s day الذي نزل أخيراً في الصالات اللبنانية. يجمع شريط غاري مارشال عدداً كبيراً من نجوم السينما الأميركيين، ويتناول قصص حبّ مختلفة ومتنوّعة تدور في لوس أنجلس، حيث يفرض «عيد العشاق» على الأشخاص نوعاً من الضغط للاحتفال بالطريقة التقليدية والتجارية. فمنهم من يعيش في هذا اليوم قصص حب حقيقية، ومنهم من يختار عيد الحب لإنهاء علاقته بشريكه. أما أبطال Valentine’s day فهم: جسيكا ألبا، وجسيكا بيل، وجوليا روبرتس، وتايلور سويفت وكوين لطيفة، وآن هاثاواي، وجينيفير غارنر، وجورج لوبيز، وبرادلي كوبير، وإيريك داين...«غراند كونكورد» (فردان ـــــ بيروت ـــــ 01/343143) و«غراند سينما ABC» (الأشرفية ـــــ بيروت ـــــ 01/209109)

◄ في عيد الحب، يطرح «قريب جداً» سؤال العلاقات العاطفية وتحديداً سؤال النهاية. كيف يتحول الحبيب عدواً والعشق قهراً؟ ويستضيف جوزيف عيساوي الكاتبة هيفاء بيطار والشاعر علي مطر والاختصاصية النفسية السعودية منى الصّواف ومصممة الرقص كارولين حاتم والممثل نيكولا معوّض والمستشارة في العلاقات الزوجية سميرنا مغبغب (السبت 22:10 بتوقيت بيروت على «الحرة»)

◄ اختارت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي شجرة زيتون معمّرة تفوق قيمتها 18 ألف دولار لتهديها إلى صديقها النجم براد بيت في مناسبة عيد الحب. وجاء في صحيفة «صن» البريطانية أن الشجرة ستغرس في حديقة منزل الثنائي في فرنسا. وتأتي هذه الهدية في ظلّ أخبار عن تدهور العلاقة بين الثنائي الأبرز في هوليوود.