السيد يطلّ الجمعة
يطلّ يوم الجمعة المقبل الأمين العام لـ «حزب الله» السيد حسن نصر الله على شاشة «المنار» في برنامج «حديث الساعة» (20:30) ويحاوره عماد مرمل.

أكرم رسلان قضى تحت التعذيب

تداولت بعض المواقع الإلكترونية أمس خبراً يؤكّد استشهاد رسّام الكاريكاتور السوري أكرم رسلان تحت التعذيب في أحد المعتقلات السورية بعد أشهر قليلة من اعتقاله، في مدينة حماة ومن مكان عمله في 2012-10-2، وانقطعت الأخبار عنه منذ ذلك التاريخ. لكن المعلومات الواردة لمنابر معارضة نقلت عن أحد المعتقلين السوريين الذين اجتمعوا برسلان قوله، إن الفنان السوري قتل قبل عامين ونصف العام تحت التعذيب. فقد تدهورت حالته الصحية ونقل إلى أحد المستشفيات، قبل أن يقضي فيه، وهو الموعد ذاته الذي كان قد انتشر خبر مقتله قبل أن يتمَّ تأكيد الخبر بشكل نهائي أمس.

لجنة «ديو المشاهير»

تشهد أروقة mtv تحضيرات مستمرّة لبرنامج «ديو المشاهير»، ولكن لم تكتمل لجنة العمل التلفزيوني. وطرحت لتلك المهمة أسماء عدّة منها: هيفا وهبي، وأسامة الرحباني، وزياد بطرس، وطارق أبو جودة، ومروان حداد.

لا حفلات في العيد

يبدو أن غالبية حفلات عيد الأضحى سوف تلقى مصير الإلغاء. فقد أُعلن أمس إلغاء سهرة وائل كفوري وهيفا وهبي التي ستقام في فندق «فينيسيا» بيروت في العيد، بسبب التظاهرات في العاصمة. وفي سياق آخر، كشفت شركة «روتانا» أنها ألغت الحفلات الغنائية التي كان يفترض أن تنطلق في عيد الأضحى في دبي حداداً على وفاة راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي رحل السبت الماضي.

الخريف على lbci

بدأت معالم برمجة الخريف على قناة lbci بالظهور تدريجاً. ومن المتوقع أن ينطلق الأسبوع المقبل برامج «أحمر بالخط العريض» لمالك مكتبي و«حكي جالس» لجو معلوف، إضافة إلى البرنامج الجديد الذي سيقدّمه هشام حداد. كما تحضر قناة بيار الضاهر لمجموعة من الأفكار التي لا تزال قيد الدرس.