◄ في وقت ذكرت تقارير صحافية خبر إلغاء «مهرجان لقاء الصورة» في «المركز الثقافي الفرنسي»، في القاهرة، لم تصدر أي بيانات رسمية عن إدارة المركز. وأعلن السينمائيون المنسحبون من المهرجان بسبب مشاركة الفيلم الإسرائيلي «شبه طبيعي» عن تنظيم وقفة احتجاجية ظهر اليوم اعتراضاً على تعنت المركز والخارجية الفرنسية، والإصرار على عرض شريط المخرجة كارين بن رفاييل. وقد أعلنت وزارة الثقافة المصرية عن نيتها تنظيم مهرجان بديل لعرض الأفلام التي سحبها صنّاعها خلال الأزمة.
◄ زار راغب علامة، تلاميذ «مدرسة القديس جاورجيوس» قبيل توجّههم إلى كوبنهاغن للمشاركة في نشاطات بيئية. وصرح المغني اللبناني أن مدارس «القديس جاورجيوس» التي يملكها تشارك فعلياً في هذا النشاط من خلال اشتراك مجموعة من طلاب المؤسسة في المشروع البيئي Confu Common Future Project. وهذا المشروع ترعى أعماله مؤسسة الـ«أونيسكو» في الدانمرك.

◄ توفي في الولايات المتحدة جون فورسايث بطل المسلسل الشهير «دايناستي»، وصاحب الصوت الشهير في مسلسل «ملائكة تشارلي». وتوفي فورسايث في «سانتا ينيز» في ولاية كاليفورنيا عن 92 عاماً، بعد صراع مع السرطان. وأدى فورسايث دور بليك كارينجتون في المسلسل الأميركي الشهير في الفترة الممتدة بين عامي 1981ـــــ1989. وكان فورسايث من أشد المدافعين عن البيئة وكان المتحدث باسم «منظمة صندوق الحياة البرية» أو «وورلد وايد فاند».

◄ نفت الممثلة الأميركية ساندرا بولوك ما ينشر من شائعات على الإنترنت عن تصويرها فيلماً جنسياً مع زوجها الذي انفصلت عنه، نجم تلفزيون الواقع جيسي جيمس.
ووجهت بولوك بياناً إلى موقع «بيبول» الأميركي جاء فيه «ما من فيلم جنسي، ولم يسبق أن صُوّر فيلم كما لن يصور يوماً أي فيلم».