إياكم وهيبة الزعماء العرب«الجزيرة» < 22:05

لماذا يسجن الإنسان العربي سنوات لمجرد اعتراضه على هذا الزعيم أو ذاك؟ ألا يرشق الرؤساء في الغرب بالطماطم والبيض الفاسد من دون عقاب يذكر؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

الضمان الاجتماعي على طاولة سحر
«أخبار المستقبل» < 21:00

تستضيف سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحد الفاصل» وزير العمل بطرس حرب (الصورة)، في نقاش حول المشهد السياسي الراهن، وحول 14 آذار والعلاقة مع سوريا والملفات الساخنة في وزارة العمل وأهمها ملف الضمان الاجتماعي.

رئيس الوزراء... صُنع في العراق؟
«السومرية» < 21:00

كل المشاكل التي تمر بها الساحة العراقية والعالمية، تناقشها الإعلامية اللبنانية مي كحالة في «جدل عراقي». وتناقش الليلة الشروط التي يجب توافرها في رئيس الحكومة العراقي الجديد، وتسأل كحالة عن دور الضغوط الخارجية في اختيار هذا الرئيس.

ثلاثي الشعوذة والحبّ والعمل
«ميلودي أفلام» < 18:45

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «سحر العيون» (2002) للمخرج فخر الدين نجيدة، وبطولة حلا شيحا (الصورة) وعامر منيب. وتدور أحداث الشريط حول تأثير الشعوذة على حياة مخرج إعلانات وكيفية تسيير السحر لعلاقته الخاصة والمهنية.

ندى وطلال «ضحايا الماضي»
lbc < 20:45

تبدأ «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة عرض المسلسل اللبناني الجديد «ضحايا الماضي» كتابة كلود أبو حيدر، وإخراج طوني فرج الله، وبطولة ندى بو فرحات (الصورة)، وطلال الجردي. ويروي قصة شابة تكتشف أن الشاب الذي تحبّه متزوّج من دون علمها.

«سكوبات» روبير على «إنفينيتي» أيضاً
OTV < 20:45

يستقبل روبير فرنجية في حلقة الليلة من برنامج «ميكرو سكوب» كلاً من زاهي وهبي (الصورة)، والممثلة تقلا شمعون، والمغنية نجوى سلطان. يذكر أنّ قناة «إنفينيتي» الفضائية اشترت أولّ 15 حلقة من برنامج «ميكرو سكوب» وبدأت عرضها على شاشتها.