زوجتي Shopaholiclbc < 21:30

يناقش مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» موضوع «المرأة المبذِّرة». ويسأل هل مصروف المرأة أكبر من مصروف الرجل؟ أين تصرف المرأة أموالها؟ وكيف يتعاطى الزوج مع الزوجة المبذّرة؟ وإلى أي مدى قد تصل خلافاته معها نتيجةً لذلك؟


إلى الجنوب در
OTV < 20:45

معركتان حاميتان في صيدا وجزّين هذا الأحد. لماذا هذه الأهميّة للانتخابات البلدية؟ تطلّ ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال» على الجنوب، وعلى الأجواء الانتخابية هناك. وتستضيف أسامة سعد (الصورة)، وإدمون رزق، وأحمد الحريري، ومحمد السعودي، ورفيق نصر الله، وصلاح سلام.


الدجاج الأرمني «صحي وسريع»
«الآن» < 12:00

تستقبل حلقة مونيك باسيلا زعرور (الصورة) في حلقة «صحي وسريع» اختصاصية طب الأطفال منى علامة التي تتحدث عن بداية تناول الأطفال الحديثي الولادة الطعام الجامد، كما تستعرض زعرور في فقرة المطبخ العالمي صناعة الدجاج على الطريقة الأرمنية.


آخر أخبار فايز السعيد
«سما دبي» < 21:00

في حلقة الليلة من البرنامج الفني «نسايم»، تستضيف سامية مراد الفنان الإماراتي فايز السعيد (الصورة)، الذي يتحدث عن جديده في مجال الأغنية الإماراتية، بالإضافة إلى أعماله الفنية المقبلة في مجال التلحين والغناء، كذلك تعاونه الفني مع عدد من نجوم الأغنية الخليجية والعربية.


التنكيت مستمر
mtv < 21:30

ضيوف برنامج «أهضم شي» مع ميراي مزرعاني الليلة هم المغنية منار (الصورة)، وجورج خوري وروني مهنا، وماغي نينيدجيان، إلى جانب الضيفَين الدائمَين في البرنامج الممثلَين نبيل عساف، وليليان نمري. ويتخلّل الحلقات إلقاء للنكات وبعض ألعاب التحدي.


من الاستعمار إلى المونديال
arte < 22:35

قبل أسابيع قليلة من انطلاق مباريات كأس العالم في جنوب أفريقيا، تخصّص arte ثلاث حلقات تعرضها في سهرة الليلة لتسليط الضوء على تاريخ هذا البلد منذ الاستعمار الأول وصولاً إلى انتهاء نظام الفصل العنصري.