سعيد «يختصر» التطورات السياسية

nbn < 21:00

يستقبل سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» النائب في تكتّل «الإصلاح والتغيير» ألان عون (الصورة)، والصحافي سمير منصور، لمناقشة آخر التطورات السياسية. كما يقدّم الضيوف قراءة لنتائج الانتخابات البلدية في جبل لبنان وبيروت والبقاع.


مالك يعود إلى المدرسة
lbc < 21:30

«ماذا يحدث في المدارس؟» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال». ويسأل مالك مكتبي ضيوفه: هل المدرسة هي فعلاً أكثر مكان آمن للأطفال؟ وما هي الأخطار التي قد يتعرّضون لها؟


أنا الذي نظر الأعمى إلى أدبي
«المغربية الأولى» < 00:45

يحلّ الناقد محمد آيت لعميم ضيفاً على الزميل ياسين عدنان في حلقة الليلة من «مشارف». وتتناول الحلقة سيرة أبو الطيّب المتنبّي، وذلك بمناسبة صدور كتاب آيت لعميم عن شاعر العربية الكبير: «المتنبي: الروح القلقة والترحال الأبدي».


ابتسامة هوليوودية
«الآن» < 11:00

تكشف حلقة اليوم من برنامج «حياكم» أسرار ابتسامة هوليوود التي أصبحت حلماً يراود النساء، وخصوصاً في المنطقة العربية. وتستقبل اختصاصي زراعة الأسنان وتجميلها سعد عبد الله الحربي الذي يتحدث عن تأثير الابتسامة الساحرة في تعزيز الثقة بالنفس.


إرهاب إسرائيل «بلا حدود»
«الجزيرة» < 22:05

يناقش أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» أزمة الصواريخ بين سوريا وإسرائيل، والسيناريوهات المحتملة لقيام إسرائيل بشن حرب على سوريا أو لبنان أو قطاع غزة خلال الفترة المقبلة. كما تعرض الحلقة نتائج أي عدوان إسرائيلي محتمل.


الهضامة مستمرة
MTV < 21:15

في حلقة الليلة من «أهضم شي»، تستضيف ميراي مزرعاني المغني اللبناني غدي، ولاعب كرة السلة وليد دمياطي، ونيكول طعمة، ورانيا سلوان. إلى جانب الضيفَين الدائمَين ليليان نمري، ونبيل عساف. وسيتنافس الضيوف على إلقاء النكات والطرائف.