دعوا الأطفال يأتون إلى مالكlbc < 21:30

بمَ يحلم الأطفال؟ ما هي أمنيات الأولاد في العالم العربي؟ وما الذي يحول دون تحقيقها؟ يطرح مالك مكتبي هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، مع مجموعة من الضيوف داخل الاستديو.


حكاية أكبر مستشفيات جدة
«الآن» < 20:00

يستقبل برنامج «وجوه وقصص» الليلة المدير العام لـ«مستشفى سليمان الفقيه»، الطبيب مازن فقيه الذي يتحدث عن جوانب عديدة من حياته، كما يروي قصة تأسيس المستشفى وتحوله إلى أكبر مرفق طبي خاص في جدة، وكيف نجح في تحقيق طفرة نوعية في الخدمات الصحية.


عبد المنعم العامري عند سامية
«سما دبي» < 21:00

حلقة جديدة من برنامج «نسايم» تشاهدونها الليلة. وتستضيف فيها سامية مراد، الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري (الصورة) في حوار فني يتحدث فيه عن مشوراه وأهم المحطات الفنية، وألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان «الأسطورة».


انتخابات... وقمح فاسد
nbn < 21:00

يطلّ كل من وزير الزراعة حسين الحاج حسن (الصورة)، والنائب تمام سلام، مع سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد». وتناقش الحلقة التطورات الانتخابية، إلى جانب قراءة في نتائج انتخابات جبل لبنان. كما يتحدّث الحاج حسن عن الأغذية الفاسدة التي كُشف عنها أخيراً.


أريد طفلاً
«السومرية» < 18:30

يمثّل إنجاب الأولاد عاملاً مهماً في الحياة الزوجية، فماذا يحصل لو لم يتمكن الزوجان من الإنجاب؟ موضوع ضعف الخصوبة هو محور حلقة هذا المساء من برنامج «صحتك بالدنيا» على قناة «السومرية»، مع سندس سالم. وتستضيف الاختصاصي في الجراحة النسائية هيثم طعمة.


إضحك ولو مع ميراي
MTV < 20:40

ضيوف ميراي مزرعاني في حلقة الليلة من برنامج «أهضم شي» على MTV هم طوني شمعون وميريم عطا الله، وغنوى ووسام حنا. إلى جانب الضيفَين الدائمَين في البرنامج ليلان نمري (الصورة) ونبيل عساف. وسينقسم الضيوف إلى فريقَين يتبارون في إلقاء النكات.