الجراحة القيصرية مهما كان الثمن«الآن» < 11:00

في حلقة اليوم من برنامج «حيّاكُم» الجديد، تناقش غادة موصللي عمل المرأة من المنزل، كما تتطرق إلى أخبار ومواضيع متنوعة أهمها لجوء النساء إلى الولادة القيصرية حتى في حالة عدم الحاجة إليها، وتستقبل اختصاصي الجراحة النسائية، لبيب غلمية.


أوروبا تخاف مسلميها
«الجزيرة» < 22:05

لماذا تضيّق أوروبا الخناق على العرب والمسلمين؟ لماذا تمعنهم من ممارسة حقوقهم الخاصة كارتداء الحجاب وبناء المآذن؟ يطرح فيصل القاسم في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» هذه الأسئلة ويفتح ملفّ الإسلاموفوبيا في أوروبا.



ابنتي مراهقة
«المستقبل» < 22:00

تفتح رانيا بارود في حلقة الليلة من «جلسة نسوان» موضوع العلاقة بين الأم وابنتها المُراهِقة. وتستضيف مجموعة نساء وفتيات لكل منهن تجربتها اللافتة، بينهن من بالغت في التضييق على ابنتها المراهقة ما سبَّب النفور بينهما، وأخرى أحسنت التصرّف والتعامل معها.


الموضة للجميع
«دبي» < 19:80

تتناول دينا آل شرف في حلقة الليلة من برنامج «نسائي جداً» موضوع «الموضة والاتيكيت»، وذلك للتعرف إلى علاقة الاتيكيت بالموضة وكيف تكون المرأة دائماً على الموضة. وتسأل: هل الموضة تناسب الجميع؟ تابعوا حلقة الليلة لمعرفة تفاصيل هذا الموضوع.


سكّر يا بنات...
«ميلودي أفلام» < 19:00

تعرض قنة «ميلودي أفلام» هذا المساء فيلم «سكّر بنات» للمخرجة اللبنانية نادين لبكي (الصورة) وبطولة لبكي، وعادل كرم، وياسمين المصري، وجيزيل عواد، وسهام حداد. ويروي الشريط، قصة أربع نساء لكل منهن مشكلتها وحياتها العاطفية...


العراق على كفّ عفريت
«السومرية» < 21:00

أسابيع مرت على انتخابات العراق وعلى قرار الشعب المصيري. ولكن أسئلة عدّة تطرح اليوم حول الوضع في العراق. هل هناك حلول أم ستتأزم الأوضاع أكثر؟ تناقش مي كحالة في حلقة الليلة من برنامج «جدل عراقي» هذا الموضوع مع عدد من الضيوف.