لبنان... ولو في شنغهايlbc < 21:30

عشية تطويب أسطفان نعمة، يستعرض مارسيل غانم في برنامج «كلام الناس» حياة نعمة، وينتقل من بلدة كفيفان إلى مدينة شانغهاي لمواكبة يوم لبنان ضمن المعرض الدولي Better City Better Life من خلال تحقيقات حصرية وإطلالة لوزير الاقتصاد محمد الصفدي (الصورة).



نيكول و»الرزعيم» والإغراء ثالثهما
«ميلودي أفلام» < 15:30

اليوم، تابعوا على قناة «ميلودي أفلام» شريط «التجربة الدنماركية» الذي فتح أبواب الشهرة أمام نيكول سابا (الصورة) في مصر. العمل من بطولة عادل إمام وإخراج علي إدريس. ويلعب إمام دور وزير الشباب والرياضة الذي يستضيف في منزله شابة دنماركية، ولكن الأمور لا تجري حسب رغبته.



دبي... أشكال ألوان
«دبي» < 21:30

بعد تجربته الإعلامية في مجال تقديم نشرات الأخبار وتغطية الأحداث العالمية، يطل الإعلامي الإماراتي ماجد محسن في برنامج أسبوعي بعنوان «ظل الكلام». وينقل البرنامج نبض الناس وأحاديثهم في دبي، على اختلاف ثقافاتهم واتجاهاتهم الإنسانية والمعرفية.



«نسوان» على الفيوتشر
«المستقبل» < 18:00

ما هي التطروات التي سيشهدها مسلسل «كلام نسوان» الذي تعرضه «المستقبل»؟ الجواب في حلقة اليوم. العمل من بطولة نادين الراسي ولوسي ومايا دياب (من فريق «فور كاتس» ــــ الصورة) والتونسية فريال يوسف. أما الإخراج فهو لعمر عبد العزيز.



جيزيل تحتضن أحباب قلبها
«العربية» < 22:00

القيادي في «القوات اللبنانية» فادي ظريفة هو ضيف برنامج «استوديو بيروت» مع الإعلامية جيزيل خوري. ما هو رد القوات على كل الاتهامات الموجّهة لها؟ وما هو موقفها من المطالبة بإعطاء الفلسطينيين في لبنان حقوقهم المدنية؟


في ربوع الطبيعة الجنوب إفريقية
arte < 22:50

الليلة، سنشاهد الحلقة الأخيرة من الوثائقي L’Afrique des paradis naturels، حيث جالت كاميرا arte على أهم المواقع الطبيعية في جنوب أفريقيا. وسنتعرّف في الحلقة الأخيرة على الأوكافانغو، وهو معلم طبيعي يحتوي على كمية كبيرة من المياه في وسط الصحراء.