قل لي ماذا تقود...mtv < 20:45

تفتح كلود أبو ناضر هندي في حلقة الليلة من برنامج «تحقيق» موضوع السيارت المستعملة المستوردة من خارج لبنان.
وتطرح مجموعة أسئلة على سلامة هذه السيارات وطريقة فحصها قبل دخولها الطرق اللبنانية.



عن الرجال ومشاكلهم (الجنسية)
lbc < 21:30

يطرح مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخطّ العريض» موضوع المشاكل الجنسية عند الرجل، ويستضيف حالات لتتحدث عن مشاكلها. كما يستقبل اختصاصيين ليعرضوا الحلول المقترحة لهذه المشاكل وما هي الأسباب التي تكمن وراءها.



شوقي بزيع عند ياسين
«المغربية الأولى» < 01:45

كيف تحول الشعراء الذين عهدناهم عشاقاً للمرأة وجمالها، إلى عشاق للمدن ومتاهاتها؟ هل المدن بالنسبة إلى الشعراء جحيم أم نعيم؟ ثم ماذا عن بيروت المدينة الأكثر حضوراً في ديوان الشعر العربي الحديث؟ هذه الأسئلة يطرحها ياسين عدنان على الشاعر اللبناني شوقي بزيع في «مشارف».



جيزيل بتتكلِّم مصري
«الفضائية المصرية» < 09:00

يستضيف برنامج «صباح الخير يا مصر» مباشرة من بيروت جيزيل خوري في حديث يتناول الإعلام اللبناني والعربي، وبرامجها السباقة التي بثتها من لبنان ثمّ انتقالها إلى قناة «العربية». كما تتناول الحلقة علاقتها بزوجها الشهيد سمير قصير....



نحو عالم عربي نووي؟
«الجزيرة» < 22:05

يناقش أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» على شاشة «الجزيرة» خفايا الضربة الإسرائيلية لما يسمى المفاعل النووي السوري، وأسباب تقاعس الدول العربية عن امتلاك السلاح النووي. كما تتناول الحلقة مصير العالم العربي في ظل سباق التسلّح في العالم.


سمية الخشاب... إسكندرانية
«المحور» < 21:00

ينتقل برنامج «90 دقيقة» الذي تعرضه قناة «المحور» الفضائية إلى مدينة الإسكندرية اليوم ويقدم حلقة خاصة حول المشاكل والقضايا التي تشغل بال أهالي الإسكندرية. كما يستضيف مقدّم البرنامج معتز الدمرداش عدداً من الضيوف بينهم الممثلة سمية الخشاب (الصورة).