محمود الزهار عند سحر«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «الحد الفاصل»، تستضيف سحر الخطيب القيادي في حركة «حماس» محمود الزهار (الصورة)، وتناقش معه الوضع الراهن في غزة والعلاقات الفلسطينية ــــ الفلسطينية، وأفق المصالحة بين حركتَي «فتح» و«حماس».


طرق الموت في لبنان
mtv < 21:45

حوادث السير في لبنان هي موضوع حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية». يستضيف وليد عبود رئيس «لجنة الأشغال العامة والنقل» النائب محمد قباني، والمدير العام لقوى الأمن الداخلي أشرف ريفي (الصورة)، والمهندس إيلي الحلو، ورئيس الـ«يازا» زياد عقل، ورئيس جمعية « كن هادي» فادي جبران.


هل يُصالح «الأسطول» الفلسطينيين؟
«الجزيرة» < 20:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» مسار القضية الفلسطينية بعد الهجوم الإسرائيلي على «أسطول الحرية»، هل يسهم الهجوم في تحقيق مصالحة بين حركتَي «حماس» و«فتح»؟ أو في إيجاد تسوية عادلة للقضية الفلسطينية برمتها؟


المعلّم عباس ملك الممنوعات
«ميلودي أفلام» < 17:45

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «يمهل ولا يهمل» من بطولة نور الشريف (الصورة)، وميرفت أمين، وفريد شوقي، وإخراج حسن حافظ. وتدور أحداث العمل حول المعلم عباس الذي يدير شكبة من شبكات تهريب المخدرات، ويخزّن الممنوعات فى مخزن فاكهة.


موضة خليجية
«دبي» < 19:00

تناقش دينا آل شرف في حلقة الليلة من برنامج «نسائي جداً» مجموعة من المواضيع الطبية والاجتماعية. كما تعرض الحلقة أحدث التصاميم والتشكيلات من الجلابيات للمصممة الإماراتية مريم المزروع، كذلك تشكيلة من العباءات للمصممة السعودية ثناء عداس.


في غزة... مش «عايشين»
«الجزيرة الوثائقية» < 14:00

بعد فوزه بعدد من الجوائز العالمية، تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية» فيلم «عايشين» الذي أنتجته قناة «الجزيرة للأطفال» بالاشتراك مع التلفزيون السويسري وشركة «عكا للسينما» وأخرجه نيكولا فاديموف. وتدور الأحداث بعد نهاية العدوان على قطاع غزة.