اتحاد كرة السلة في «ستّين داهية» nbn < 21:30

يناقش رشيد نصّار في حلقة الليلة من برنامج «بروح رياضية» مشكلة كرة السلة في لبنان بعد استقالة تسعة أعضاء من الاتحاد. ويسأل: ما هي المشاكل التي تقف خلف هذه الأزمة؟ وما هي الحلول المقترحة؟ وهل من انتخابات جديدة؟



من يطبّق العقوبات على إيران؟
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «الأسبوع في ساعة» رئيس «المؤتمر الشعبي» كمال شاتيلا (الصورة) ليناقش معه قرار فرض عقوبات جديدة على إيران، وتداعيات هذا الموضوع على لبنان والمنطقة، إضافةً إلى مواضيع سياسية أخرى.



ستاراك لم يقل كلمته الأخيرة
lbc < 20:45

تزامناً مع انطلاق فعّاليات المونديال في جنوب أفريقيا، تُطلق mbc1 اعتباراً من الليلة برنامج «أصداء العالم» مع مصطفى الآغا، وهو برنامج رياضي ترفيهي يرصد فعاليات مباريات المونديال، وأجواءها وأحداثها ونتائجها لحظةً بلحظة.



انطلقت صفّارة البداية
mbc1 < 00:30

تعرض قناة mbc1 الليلة فيلم «خالتي فرنسا» من بطولة عبلة كامل، ومنى زكي (الصورة)، وطلعت زكريا. وتدور أحداث الشريط حول حياة فتاتَين يموت أهلهما، فتشرف خالتهما على تربيتهما. وهنا، تبرز مواقف عدّة تغيّر حياة الفتاتَين.



Future & the city
«أخبار المستقبل» < 19:00

تجول كاميرا «مش غريب» اليوم بين عدد من الدول العربية والغربية، فتعرّفنا على الرحلات داخل نهر النيل، ثمّ تنتقل إلى الولايات المتحدة الأميركية، مسلّطة الضوء على تأثّر الشباب بملابس بطلات sex and the city. كما تنقلنا الكاميرا بين إيطاليا، وهونغ كونغ، وتونس.


العرب في الكنيست: هل من ناصر؟
«الجزيرة» < 22:05

بعد التهجّم على النائبة الفلسطينية في الكنيست الإسرائيلي حنين زعبي (الصورة)، التي شاركت في أسطول الحرية، يفتح سامي كليب في حلقة الليلة من برنامجه «الملف» موضوع النواب العرب في الكنيست، وموقف الإسرائيليّين منهم، في ضوء المطالبة بإسقاط الحصانة عن قسم منهم.