نجمة الجماهير عند وفاء

«lbc الفضائية» < 21:30

تطلّ نادية الجندي في حلقة الليلة من برنامج «بدون رقابة» مع وفاء الكيلاني لتتحدّث عن مشوارها الفنّي، وعن أدوارها التمثيليّة، وخصوصاً شخصية الملكة نازلي التي جسّدتها أخيراً في مسلسل «ملكة في المنفى»، فتردّ على الانتقادات التي واجهت هذا العمل.

وئام وهاب الليلة أيضاً على الشاشة
nbn < 20:30

رئيس «تيار التوحيد»، الوزير السابق وئام وهّاب هو ضيف سعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد». تتناول الحلقة التطورات السياسية في لبنان، وموضوع المحكمة الدولية، وخصوصاً القرار الاتهامي المتوقّع أن يستهدف «حزب الله»... وغيرها من الملفات المحلية.

«الحكيم» عون و... عونيك!
«أخبار المستقبل» < 21:00

يستقبل علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» رئيس الهيئة التنفيذية لـ«القوات اللبنانية» سمير جعجع. ماذا سيقول «الحكيم» بعد خطابه يوم السبت الماضي؟ وهل سيتوجّه مجدداً في حديثه إلى العونيين؟ وما هو موقفه من أبرز التطورات المحلية؟ الجواب الليلة.

وليد بيك... لبنان بين إيديك
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط (الصورة) الذي يتناول أسباب تصاعد حدة الخطاب السياسي والطائفي في لبنان، والاتهامات المتبادلة بين «تيار المستقبل»، و«حزب الله»، والوسائل المتاحة لاحتواء الأزمة.

sweet home alabama
mbc max < 12:00

تعرض قناة mbc max اليوم فيلم «سويت هوم آلاباما» مع ريز ويذرسبون (الصورة) وجوش لوكاس. تدور أحداث الشريط حول امرأة تهرب من زوجها إلى ألاباما لتعيش حياة جديدة في مدينة نيويورك، ولكنها تجد نفسها مضظرة للعودة إلى بلدتها للحصول على الطلاق قبل الزواج من جديد.

ماغي: هضامة بلا حدود
OTV < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «الحق يقال»، تستقبل ماغي فرح النائب السابق ميشال سماحة العائد من فرنسا وسوريا، وتسأله عن قراءته في شأن المحكمة الدوليّة، في ظل تطورات تنذر بمأزق سياسي. كما تجول على أحداث الأسبوع بأسلوب طريف، ثم فقرة «السياسة في أغنية».