أيها العرب «حلّوا» عن لبنان!«الجزيرة» < 22:05

هل تلعب بعض الدول العربية دوراً تخريبياً في لبنان؟ لماذا تعتبر بعض الأحزاب اللبنانية أن مصر تحاول زعزعة الاستقرار في لبنان، فيما يعتبر بعضها الآخر أن سوريا تطمح للعودة إلى الأراضي اللبنانية؟ هذه الأسئلة يطرحها فيصل القاسم على ضيوفه في «الاتجاه المعاكس».



«قصص» أحمد إيراج
«الآن» < 22:00

تستضيف حلقة الليلة من «وجوه وقصص» الممثل الكويتي أحمد إيراج الذي يتحدث عن مشواره مع الدراما الخليجية وأهم تفاصيل حياته الفنية. كما يتطرّق إلى حياته الشخصية بعيداً عن الفن، واللحظات التي غيّرت مجرى حياته ودفعته إلى عالم الأضواء.



جايي مع الشعب المسكين
nbn < 20:30

يفتح عباس ضاهر في حلقة الليلة من «آخر كلام» ملف الأوضاع الاقتصادية والهموم المعيشية، من تغير وزن ربطة الخبز إلى ارتفاع أسعار الأقساط المدرسية. ويستضيف الصحافي عدنان الحاج ورئيس «الاتحاد العمالي العام» غسان غصن (الصورة).



ومن الحب (القواتي) ما قتل
mtv < 14:30

رئيس مصلحة طلاب «القوات اللبنانية» شربل عيد هو ضيف برنامج «بعد الأخبار». وستتناول الحلقة مبادرة سمير جعجع التي أطلقها السبت الماضي، وتوجّه فيها إلى شباب «التيار الوطني الحرّ». كما سيتحدّث شربل عن موقف «القوات» من آخر التطورات المحلية.



«السفاح» هاني سلامة
«ميلودي أفلام» < 17:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «السفاح» مع هاني سلامة ونيكول سابا (الصورة)، وإخراج سعد هنداوي. تدور أحداث الشريط حول شاب من عائلة غنية لكن مفككة، فينشأ وحيداً ما يدفعه للانتقام من أسرته بطريقة غير مباشرة من خلال الانغماس في عالم الجريمة.


إسطنبول بين قارتين
arte < 23:30

الليلة تعرّفنا arte على مدينة اسطنبول التركية. كيف نشأت هذه المدينة؟ وهل تعتبر أوروبية الطابع أم شرقية؟ ومن هم سكانها؟ وما هي أبرز المعالم فيها؟ أسئلة كثيرة تطرحها القناة الألمانية ــــ الفرنسية، وتحاول الإجابة عنها ضمن وثائقي بعنوان «اسطنبول».