◄ يتردّد أن المخرج حاتم علي يتحضّر لتصوير أول مسلسل تاريخي سوري يروي سيرة الخليفة عمر بن الخطاب، وهو من كتابة وليد سيف. ولم تُحدّد بعد أسماء الممثلين المشاركين في العمل المتوقّع عرضه في رمضان المقبل.
◄ جاء في موقع «النشرة» أن راغب علامة وهيفا وهبي يدرسان حالياً إمكانية تسجيل أغنية على شكل دويتو. ويأتي ذلك بعدما بدأت الإذاعات ببثّ الدويتو الجديد الذي جمع علامة بشاكيرا بعنوان Good stuff.

◄ أعلن الممثل المصري خالد الصاوي أنه رغم البطولة المطلقة التي قدّمها في أعمال عدة، إلا أنه يحلم بالعمل مع عادل إمام أو محمود عبد العزيز أو يحيى الفخراني أو نور الشريف. كما تمنى مشاركة الفخراني في مسلسل «محمد علي» لأنه متعلق بهذه الشخصية جداً، كما قال.

◄ يبدو أن شركة «ستار واي» تحضّر لإنتاج مسلسل تلفزيوني يحمل عنوان «مش عايز أتجوز». والمسلسل الجديد من تأليف هاني عادل، ومرشح لبطولته أحمد عيد. ومن المتوقّع أن يُعرض في رمضان المقبل، ويجري حالياً اختيار فريق العمل. ورأى البعض أن «مش عايز أتجوز» سيكون رداً على مسلسل هند صبري الأخير «عايزة أتجوز».

◄ يعقد عمرو دياب حالياً جلسات عمل مكثفة مع الموزع الموسيقي عادل حقي لاختيار شكل التوزيعات الموسيقية التي سيقدّمها في ألبومه المقبل. كما سيلتقي الفنان المصري عدداً من الشعراء والملحنين لاختيار كلمات الأغاني الجديدة وألحانها.