◄ إستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان أمس رئيس مجلس أمناء «تجمع علماء المسلمين» الشيخ أحمد الزين. وخلال الاجتماع، دعا الشيخ قبلان إلى «ضبط الفضائيات التي تبث سموم الفتنة، وتثير الأحقاد في برامجها». ودعا إلى «تشكيل لجنة وطنية من رجال الدين في لبنان تتصدى لكل انحراف وعمل شاذ يسيء إلى الأديان ويتعرض للكتب السماوية والأنبياء».


◄ استقبل الرئيس المصري حسني مبارك الفنان طلعت زكريا في مقر رئاسة الجمهورية حيث وجّه زكريا الشكر لمبارك على رعايته له في أزمته المرضية. وكان مبارك قد أبدى قبلاً إعجابه بفيلم «طباخ الريس» الذي قام زكريا ببطولته قبل عامين وجسد فيه شخصية طباخ يختاره رئيس الجمهورية للعمل في المطبخ ويكون السفير الذي ينقل له مشاكل الناس.

◄ نفت شركة «كينغ توت» ما تردد عن سحب غادة عبد الرازق مسلسل «سمارة» من الشركة بهدف ضمان استمرار تعاونها مع شركة «عرب سكرين» التي أنتجت لها مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة». وأكد مصدر مسؤول في الشركة أنّ غادة مرتبطة بتعاقد مع «كينغ توت» للعام المقبل. وتهتم الشركة أيضاً بإنتاج مسلسل «محمد علي» الذي يلعب بطولته الفنان يحيى الفخراني. فيما لم يتحدد بعد مصير مسلسل «عابد كرمان» الذي منع من العرض خلال شهر رمضان الماضي.

◄ بدأ المخرج سعيد الماروق أمس الثلاثاء تصوير أولى مشاهد أول أفلامه المصرية « 365 يوم حب» الذي يلعب بطولته أحمد عز ودنيا سمير غانم. وصُوّر اليوم الأول بالكامل في منطقة الأهرامات.