عيِّدوا مع صابر الرباعي

lbc < 20:45

ليلة السبت الـ(20:45) تحتفل lbc بعيد الفطر من خلال عرض الحفلة التي أحياها أخيراً الفنان التونسي صابر الرباعي (الصورة) في قرطاج. أما يوم الأحد الـ(20:45)، فيعود المسلسل اللبناني «فارس الأحلام» إلى موعده الأسبوعي الثابت، بعدما توقّف طيلة شهر رمضان.



فطر فني على mtv
mtv < 20:45

عاصي الحلاني وماجدة الرومي ونانسي عجرم هم نجوم العيد على شاشة mtv. إذ يطل الحلاني في حوار مع جمانة بو عيد يوم الجمعة الـ(20:45). وفي ليلة السبت الـ(20:45)، تعرض المحطة حفلة مسجّلة لماجدة الرومي (الصورة)، فيما تنقل ليلة الأحد الـ(20:45) حفلة مباشرة لنانسي عجرم تقدمها مجدلا خطّار.



«جلسة» احتفالية مع الرويشد وديانا
«دبي» < 22:30

في أوّل أيام العيد، يطل عبد الله الرويشد وديانا حداد في برنامج «الجلسة». ويتخلّل الحلقة حوار مع عن آخر إصداراتهما، وعن حفلات العيد إلى جانب الطريقة التي أمضيا بها شهر رمضان. كما يؤدي المغنيان أبرز أعمالهما القديمة والجديدة.



ويل اللي يتحدّى ويله
OTV < 21:15

تنوّع المحطة البرتقاليّة في برمجتها الخاصة بالعيد، إذ تقدّم اليوم وغداً الحلقتَين الأخيرتَين من برنامج «أحلى جمعة» الـ(21:15) مع وسام صبّاغ. وتقدّم في سهرة السبت الـ(20:45) برنامج «التحدي الكبير»، الذي تختتم فيه منافسات برنامج الزجل «أوف».



أناشيد واحتفلات ودين
«المنار» < 08:30

كما كل عام، تخصّص المنار برمجتها طيلة أيام العيد، وخصوصاً في اليوم الأول لمواكبة الاحتفالات في لبنان والعالم العربي. هكذا تضيء في برنامجها الصباحي «صباح المنار» الـ(08:30) على المعاني الدينية لعيد الفطر، فيما تبثّ طيلة اليوم أناشيد وفواصل خاصة بالمناسبة.


أبو عصام ينبعث من جديد؟
mbc1 < 22:00

في الحلقة الأخيرة من «باب الحارة 5» ما هو مصير مأمون بك؟ هل سيقتله رجال الحارة؟ وهل سيعود أبو عصام (عباس النوري ـــــ الصورة) ليظهر من جديد مبشّراً بموسم جديد من المسلسل السوري الشهير؟ تابعوا الليلة «باب الحارة» لمعرفة كيف ستكون نهاية هذا الموسم.