بولا تخاف السلاح«أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» على «أخبار المستقبل» ملف الحملة التي أطلقت إثر أحداث برج أبي حيدر للمطالبة ببيروت «مدينة منزوعة السلاح». وتستضيف رئيس غرفة التجارة والصناعة في بيروت محمد شقير والصحافي وليد شقير.



«جمعة» فلكية عند وسام
OTV < 21:15

يستقبل وسام صباغ في حلقة الليلة من برنامج «أحلى جمعة» على OTV مقدّمة الأبراج على الشاشة البرتقالية سحر زغيب، والمغني اللبناني إيوان (الصورة)، والممثل الكوميدي ريمون صليبا، ليتناقشوا في مواضيع عدة، ويشاركوا المشاهدين في الأسئلة والألعاب.



محمود العسيلي... مذيع أيضاً
«نايل لايف» < 21:00

ضيف حلقة الليلة من برنامج «التجربة» هو المغني محمود العسيلي.
وقد سُجِّلت الحلقة في العاصمة البريطانية، حيث يؤدي العسيلي دور المذيع، فيُجري مقابلات في الشارع البريطاني مع مواطنين إنكليز وآخرين من أصول عربية.




عمّار حوري كما لم تشاهدوه من قبل!
«المستقبل» < 23:00

يطلّ النائب في كتلة «المستقبل» عمار حوري، في حلقة الليلة من البرنامج الرمضاني «هيدا أنا» مع مايدة أبو جودة على شاشة «المستقبل». وتتناول الحلقة الجوانب المختلفة لحياة حوري، فيردّ على كل الانتقادات التي تطاله من خصومه السياسيين، ونتعرّف أكثر إلى حياته الشخصية.



العكيد المتسامح
mtv < 23:00

بعدما تلقى أبو دراع الرصاصة عن العكيد معتزّ، تحنّن هذا الأخير عليه وقرر مساعدته لإخراج الرصاصة من قلبه، رغم الأحقاد القديمة. كيف ستتطوّر باقي الأحداث؟ وماذا عن مشاكل عصام؟ تابعوا تطورات «باب الحارة 5» مع وائل شرف، ووفيق الزعيم، ومصطفى الخاني...


نصابان درجة أولى
«ميلودي أفلام» < 15:00

تعرض «ميلودي أفلام» اليوم «أوعى وشك» من بطولة منة شلبي (الصورة) وأحمد رزق وإخراج سعيد حامد. وتدور أحداث الشريط حول صديقين منذ الطفولة يقرران عندما يكبران النصب والسرقة، ونظراً لبراعتهما في ذلك يستعين بهما أحد رجال الأعمال لتصفية حسابات خاصة.