◄ أطرف الأزمات الدرامية في رمضان طالت مسلسل «الجماعة» أمس. إذ لم تعرض أي قناة الحلقة الثالثة والعشرين بسبب... انقطاع التيار الكهربائي عن غرفة مونتاج المسلسل. وبالتالي، عجز صنّاع العمل عن تسليمه للقنوات في الوقت المناسب. والمعروف أن حلقات المسلسل لم تسلّم كلها بسبب عدم الانتهاء من تصوير المشاهد الباقية من الحلقات الأخيرة.
◄ أكد شريف منير لـ«الأخبار» استياءه من إهمال «التلفزيون المصري» الحملة الدعائية الخاصة بمسلسله الجديد «بره الدنيا» رغم أنه يعرض حصرياً داخل مصر على الشاشة الرسمية. أما على المستوى الخليجي فيعرض فقط على قناة «الراي». من جهة أخرى، أشار الممثل المصري إلى أنه سحضر تلفزيونياً العام المقبل من خلال عمل كوميدي سيُصوّر بإمكانات سينمائية.

◄ انتقادات حادة طالت رئيس قناة «نايل سينما» عمر زهران بسبب المستوى الضعيف الذي ظهر عليه برنامج «الجريئة والمشاغبون» لإيناس الدغيدي واعتذار عدد من النجوم عن عدم الظهور في البرنامج هرباً من أسئلة الدغيدي المحرجة.

◄ أكّدت مي عز الدين أنها ستوافق «من دون تردّد» على مشاركة تامر حسني بطولة المسلسل الذي ينوي تقديمه في رمضان المقبل إذا طلب منها ذلك. وأضافت الممثلة المصرية أنّ هناك علاقة صداقة قوية جداً تربطها بحسني وقد نجحا في تكوين ثنائي قوي في الفترة الأخيرة.

◄ تفتح إذاعة «النور» هواءها اليوم للاحتفال بـ«يوم القدس» من خلال مجموعة من البرامج الخاصة والحوارات السياسيّة. وتنطلق التغطية عند التاسعة والنصف صباحاً مع الفترة السياسيّة التي تستقبل رجال فكر وسياسة لمناقشة أهمية هذه المناسبة. وتختتم الإذاعة يومها الطويل بنقل مباشر لاحتفال «حزب الله» في المناسبة.

◄ يتوقّع أن تطل أنغام بـ«لوك» جديد على غلاف ألبومها الجديد المقرر أن يصدر على عيد الفطر. ويحمل الألبوم عنوان «محدش يحاسبني» وهو من إنتاج شركة The Basement Records وتوزيع شركة «أرابيكا ميوزيك».

◄ ستطرح شركة «روتانا» ألبوم الفنان الخليجي أبو بكر سالم «دروب مغلقة» في الأسواق يوم غد السبت في ثاني تعاون بين الطرفَين بعد ألبوم «احتفل بالجرح» الذي أصدرته الشركة قبل ثلاث سنوات.

◄ يعقد أحمد السقا حالياً جلسات عمل مكثفة مع المخرجة ساندرا نشأت للاتفاق على تفاصيل الفيلم السينمائي الجديد «المصلحة» المقرّر بدء تصويره بعد انتهاء شهر رمضان. ويجسّد الممثل المصري في الفيلم شخصية ضابط أمن مركزي، يجمع في حياته تناقضاً بين قسوته في عمله ورومانسيته الشديدة في حياته الخاصة.