◄ تردّد أن كاظم الساهر رفض الحصول على أي مردود مادي مقابل تسجيله أغنية من ألحانه لمسلسل «الدالي» المتوقع عرضه بعد عيد الفطر. وطلب الفنان العراقي من بطل العمل نور الشريف ومن مخرجه يوسف شرف الدين قبول الأغنية منه على سبيل الإهداء.
◄ قريباً تطرح هيفا وهبي ألبومها الجديد. وقد بدأت المغنية اللبنانية تختار مجموعة من الأغاني استعداداً لتسجيلها. وقال الملحن محمد يحيى إن وهبي اختارت مجموعة من ألحانه وستبدأ بتسجيلها في الفترة المقبلة.

◄ باشر صابر الرباعي بتسجيل ألبومه الغنائي الجديد. ويحتوي الألبوم على أغانٍ لبنانية ومصرية وخليجية وتونسية وجزائرية. وقد تعاون مع مجموعة من الملحنين والشعراء منهم وليد سعد، ونزار فرنسيس، وسليم عساف، وأحمد ماضي. ومن المتوقّع أن يصدر الألبوم بعد عيد الفطر.

◄ أكّدت علا غانم أنها مستاءة من الانتقادات التي وجّهت لها بعد ارتدائها ملابس البحر في أحد مشاهد مسلسل «العار». وأكدت الممثلة المصرية أن ملابسها غير مثيرة وأنها لا ترتدي «ما يخدش الحياء» بل هي تراعي حرمة شهر رمضان. وذكرت أنّ ما ترتديه في مسلسل «العار» يتناسب مع الشخصية التي تقدّمها في العمل، وترتدي هذه الملابس تحت إشراف المخرج والرقابة أيضاً التي سمحت بعرض المسلسل بعد مشاهدته.

◄ تحدث مايكل دوغلاس للمرة الأولى عن معركته مع سرطان الحلق الذي كشف عن إصابته به أخيراً. وأكّد النجم الأميركي أنه مصمّم على التغلب على مرضه. وكان دوغلاس قد أطل ضمن برنامج «لايت شو ويز ديفيد ليترمان» على شبكة «سي بي أس» فكشف أنّه في المرحلة الرابعة من سرطان الحلق، وأنه بدأ علاجاً كيميائياً وبالأشعة.