معانا ولّا مع التانيين؟otv < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «فكّر مرتين»، تفتح شيرلي المرّ ملفّ الدول الأجنبية والإقليمية وموقفها من لبنان. وتستضيف جون ماير وعادل مالك، ليعطيا رأيهما بالمواقف الدولية من موضوع المحكمة الدولية والصراع مع إسرائيل والعلاقة مع سوريا...



بحثاً عن «الكاوبوي» اللبناني
«الجديد» < 21:30

تواصل قناة «الجديد» كل يوم اثنين عرض سلسلة الوثائقيات التي أعدّها رياض قبيسي. ونتابع الليلة شريط «البحث عن الكاوبوي» الذي يتناول قصة المقاتلين في الحرب الأهلية اللبنانية، من خلال قصة مقاتل شهير كان يطلق على نفسه اسم الـ«كاوبوي».



جوني عبده... جواب نهائي
mtv < 21:15

قبل أسبوعَين، كان يفترض أن يستقبل وليد عبود السفير السابق جوني عبده، لكن في اللحظة الأخيرة جرى استبدال الضيف. الليلة يطلّ عبده في برنامج «بموضوعيّة» ليتحدّث عن آخر التطورات السياسية المحلية والإقليمية خصوصاً بعد صدور القرار الظني المتوقّع.



جميل السيّد يضرب من جديد
«بي بي سي العربية» < 21:30

يستقبل حسن معوض في حلقة الليلة من برنامج «في الصميم» اللواء جميل السيّد.
ويتناول اللقاء المسجّل، مواقف السيّد من المحكمة الدولية، ومن ضرورة عمل القضاء اللبناني على بتّ ملفّ شهود الزور بعد تمريره في مجلس الوزراء.



أحلام غادة عبد الرازق تتحقّق
mbc1 < 22:00

في حلقة الليلة من برنامج «أبشر»، يستقبل نيشان الممثلة المصرية غادة عبد الرازق. ويسألها عن الانتقادات التي تعرّضت لها بعد مسلسلها الرمضاني الأخير «زهرة وأزواجها الخمسة»، كما يطلب منها الإفصاح عن بعض أمنياتها ليحققها لها البرنامج.



زافين على جبهة التربية
«المستقبل» < 21:45

وزير التربية والتعليم العالي حسن منيمنة هو ضيف زافين في حلقة الليلة من برنامج «سيرة وانفتحت» وستتطرّق الحلقة إلى النظام التربوي اللبناني، وقرار دمج المدارس، والانتخابات الطلابية، والامتحانات الرسمية... وغيرها من المواضيع التربوية الملِحّة.