■ 30\10 (7 مساءً) محاضرة لجورج قرم عن «الآثار الإيجابية والسلبية للعولمة»، تديرها إليزابيت لونغوناس في صالة جبران. يليها توقيع لكتابه Le nouveau gouvernement du monde في جناح مكتبة Le Point.
■ 31/10 (الرابعة مساءً) طاولة مستديرة عن «بيروت من دون بيروت: هل ما زال بإمكاننا إنقاذ مدينتنا؟» تجمع وزير الثقافة سليم وردة، وإيفون سرسق كوكرين، وسيرج يازجي، وأنطوان مسرّة، وجيورجيو غي طرّاف، وتانيا حاجي توما مهنا، ويديرها جورج ربّاط، في صالة الأغورا.

■ 31/10 (6 مساءً) لقاء بعنوان «فلسطين اليوم» يشارك فيه إلياس خوري، وهنري لورنس، وإلياس صنبر، يديره فاروق مردم بك في صالة الأغورا.

■ 1/ 11 (6 مساءً) لقاء في «الأغورا» بعنوان «ألف ليلة وليلة ـــــ مصدر إلهام لكتّاب اليوم» يشارك فيه مالك شبل، وإلياس خوري، وروبير سوليه وتديره جورجيا مخلوف.

■ 2/ 11 (7 مساءً) نقاش «هل يقتل الكتاب الرقمي الكتاب الورقي؟» يشارك فيه نعمة لبّس، وإيلودي موريل وشارلوت سوغان في صالة شحادة.

■ 4/ 11(5 مساءً) لقاء مع فاروق مردم بك في «الأغورا» تديره جوزيان سافينيو. يوقّع بعدها كتابه Sarkozy au Proche - Orient في جناح «فيرجين».

■ 5/11 (5 مساءً) ندوة بعنوان «الدستور اللبناني ما بعد اتفاقي الطائف والدوحة» شارك فيها وزير العدل إبراهيم نجّار، وأنطوان خير وبهيج طبّارة، يديرها بشارة منسّى في صالة جبران.

■ 5/11 (6 مساءً) تحية إلى محيي الدين اللباد، تنظّمها «مؤسسة سمير قصير». يشارك فيها شريف الشوباشي، وإيف غونزالس، وفاروق مردم بك والياس صنبر، تديرها جيزيل خوري في صالة الأغورا.