◄ أعلن رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب سيمون أبي رميا بعد لقائه وزير الإعلام طارق متري أنهما بحثا، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أنطوان شارتييه، مشروع إطلاق قناة رياضية لبنانية، أو العمل مع «تلفزيون لبنان» على تخصيص ساعات بث محددة تنقل نشاطات الاتحادات الرياضية اللبنانية.
◄ أصدر رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري قراراً رقمه 85/ 2010 قضى بتأليف لجنة لمراقبة أشرطة الأفلام المعدّة للعرض، برئاسة أندريه قصاص (وزارة الإعلام) وتضم كلاً من: ربيع نرش (وزارة الخارجية والمغتربين)، فارس خوري (وزارة التربية والتعليم العالي)، سعاد اللقيس (وزارة الاقتصاد والتجارة)، أنطوان زخيا (وزارة الشؤون الاجتماعية) والرائد مصباح البحصلي (المديرية العامة للأمن العام). ونص القرار على أنّ مهمة اللجنة هي مراقبة أشرطة الأفلام المعدة للعرض، وإبداء الرأي في شأن إجازة عرض الفيلم أو رفضه أو اقتطاع بعض أقسامه «بغية ضبط الأمور وتصويب واقع الحال بما يتلاءم مع القوانين والأنظمة المرعية الإجراء».

◄ أعلن موقع «جمول. نت» أن شركة «أوجيرو» حجبت الموقع عن المشتركين في خدمة parent control لأنه «يشجّع على العنف والكراهية». وأصدرت إدارة الموقع بياناً أكدت فيه أنها تستغرب هذا التصنيف لموقع «يحمل الفكر اليساري النقيض للعنصرية والمقاوم للكراهية».