هذا هو مستر wikileaks«الجزيرة» < 22:05

في حلقة الليلة من «بلا حدود»، يستضيف أحمد منصور مؤسس موقع «ويكيليكس» جوليان أسانج (الصورة) ليتحدث عن الانعكاسات الدولية لنشر مئات الآلاف من الوثائق العسكرية الأميركية على الموقع. ويأتي ذلك بعد نشر «الجزيرة» وثائق مسرّبة من الموقع عن الحرب على العراق.



القرار الظني: بعيد عنك...
nbn < 20:30

يستضيف سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» الزميل عمر نشابة والأب فادي فاضل للحديث عن موضوع المحكمة الدولية. ويسأل: هل صحيح أنّ القرار الظنّي سيصدر في شهر آذار (مارس) المقبل؟ وما هي تداعياته؟ وماذا عن ملف شهود الزور؟



مالك يودّع العزوبية
lbc < 20:30

يفتح مالك مكتبي في «أحمر بالخطّ العريض» موضوع حفلات توديع العزوبية أو bachelor parties ويستقبل ضيوفاً يتحدّثون عن هذه السهرات التي تتخطّى في كثير من الأحيان الخطوط الحمر المتعارف عليها في المجتمعات العربية وخصوصاً من الناحية الجنسية.



بحر لبنان... مزبلة المتوسّط
mtv < 22:00

تتناول كلود أبو ناضر هندي في حلقة الليلة من برنامج «تحقيق» موضوع النفايات التي تعوم على سطح بحر لبنان.
كما تسلّط الضوء على أسباب هذا التلوّث وعلى حقيقة استيراد نفايات من دول عربية أخرى وطمرها في هذا البحر.



علم النفس ترف أم ضرورة؟
«المغربية الأولى» < 01:00

ما هي الوضعية الحقيقية لعلم النفس في المغرب؟ هل تتزايد شعبيته في الأوساط الاجتماعية أم أنها ما زالت تقتصر على الجامعات؟ هذه الأسئلة يطرحها الزميل ياسين عدنان في «مشارف» على أستاذ علم النفس في «جامعة محمد الخامس» في الرباط عبد الكريم بلحاج.


الفرزلي اكتشف «المؤامرة» الأميركية
«المنار» < 22:30

إيلي الفرزلي هو ضيف عمرو ناصف في حلقة الليلة من برنامج «ماذا بعد؟». وتتناول الحلقة موضوع الخلفيات الإسرائيلية والأميركية ونوايا هذين الطرفَين في لبنان، خصوصاً في ما يتعلّق بالمحكمة الدولية. كما تتطرّق الحلقة إلى زيارة جيفري فيلتمان الأخيرة.