◄ ردّ رئيس مجلس إدارة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» بيار الضاهر على انتقاد وزير العدل إبراهيم نجار كلام الضاهر في الحلقة الأخيرة من برنامج «كلام الناس» الخميس الماضي. وأكد الضاهر أنه «كان يجب على الوزير نجّار احترام قانون تنظيم مهنة المحاماة الذي يُحظّر على المحامي المعيَّن وزيراً للعدل أن يقوم بأي عمل مهني تحت طائلة المسؤولية». وأضاف: «للأسف لم يحترم نجار ذلك، وزجّ بنفسه في خلاف تجاري».


◄ يتردّد أنّ المخرج المصري عصام حلمي سيبدأ تصوير مسلسله الجديد «المرافعة»» مطلع الشهر المقبل. والعمل الذي كتبه تامر عبد المنعم، يخوض في سيرة المغنية اللبنانية الراحلة سوزان تميم بعدما جرى تداول قصتها بنحو غير مباشر في عملين سابقين، هما «ليالي»، و«أهل كايرو». ويبدو أن الممثل السوري باسم ياخور يستعد لتجسيد دور البطولة في هذا العمل. لكن مصادر موثوقة أكدت لـ«لأخبار» أنّ العمل المذكور يتناول قصة حياة رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، وسيمر بجزء بسيط منه على ذكر تميم. وأكدت المصادر أنّ ياخور هو المرشح الأبرز لتجسيد دور رجل الأعمال المصري.

◄ يستعد الممثل الكوميدي السوري ياسر العظمة لتصوير جزء جديد من مسلسله الشهير «مرايا» مطلع الشهر المقبل. ويأتي ذلك بعد انقطاع أربع سنوات ليعود هذه المرة للتعاون مع المخرج السوري سامر البرقاوي وشركة «قبنض للإنتاج الفني» التي تنتج المسلسل. ويذكر أن العظمة أشرف كلياً على إعداد نص المسلسل، وسيؤدي دور المنتج المنفذ له.

◄ عند التاسعة والنصف من صباح اليوم، تطلّ ريما الرحباني في برنامج «صباح المدى» مع لانا مدوّر لتتحدّث عن حفلتَي فيروز الأخيرتين، وعن الألبوم الجديد، وعن الخلاف مع أولاد عمّها منصور.