«عدوان» على بيار الضاهر؟

mtv < 21:15

بعد إطلالة بيار الضاهر في برنامج «كلام الناس» ليتحدّث عن ملكية «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، يستقبل وليد عبود الليلة نائب رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» النائب جورج عدوان ليردّ على كل اتهامات الضاهر ويعرض الوثائق التي تملكها «القوات».



إسرائيل: نحو ترانسفير جديد
«الجزيرة» < 22:05

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «في العنق» على شاشة «الجزيرة» عزمي بشارة ليتحدث عن إسقاطات الاعتراف بيهودية الدولة. وتسأل الحلقة: ماذا يعني مفهوم الدولة اليهودية؟ وما هو الجديد في هذا التعريف؟ وهل يعني تهجير العرب من فلسطين؟



مسيحيو الشرق بخطر
OTV < 21:30

في حلقة الليلة من «فكّر مرتين»، تستقبل شيرلي المرّ الكاهن كميل مبارك، والصحافي إدمون صعب (الصورة) للحديث عن دور المسيحيين في الشرق وخصوصاً بعد السينودوس الأخير الذي ناقش هذا الموضوع. كما يتناول الضيفان التحديات التي يواجهها المسيحيون في العالم العربي.



لبننة العراق، وعرقنة لبنان
«المنار» < 22:30

تناقش بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» موضوع موازين القوى في الشرق الأوسط، وتأثير الملفّين اللبناني والعراقي كل منهما على الآخر، ودور السعودية وسوريا في إرساء الاستقرار. وتستضيف الصحافي سركيس نعوم وعضو مجلس الشعب السوري خالد العبود.



الحملة على عون مستمرة
«أخبار المستقبل» < 21:00

تواصل قناة «أخبار المستقبل» حملتها على رئيس «تكتّل التغيير والإصلاح» العماد ميشال عون. وفي هذا الإطار، تناقش بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من برنامج «إنتر فيوز» مواقف عون الأخيرة مع كل من النائب دوري شمعون (الصورة)، وسيمون أبي فاضل.


بدأت رحلة علاج «يارا»
lbc < 20:45

ماذا سيحصل ليارا بعد انطلاقها في العلاج؟ وهل تتعاطف شقيقتها معها وتبتعد عن المشاكل؟ وهل تبقى بعيدة عن خطيبها؟ لمعرفة الجواب، تابعوا حلقة الليلة من المسلسل اللبناني «إلى يارا» للمخرج إيلي معلوف مع فيفيان أنطونيوس، ولورا خباز، وجورج خباز...