◄ يبدو أن مراسل مكتب بيروت في «الجزيرة» عباس ناصر يتّجه إلى تقديم استقالته من المحطة القطرية على خلفية مشاكل بينه وبين مدير المكتب غسان بن جدو. وفي اتصال مع «الأخبار»، لم ينف ناصر هذا الخبر.
◄ أكّد وزير السياحة فادي عبود أنّ التقرير الذي بثته قناة mtv أول من أمس في نشرتها المسائية عن إعتدائه على إحدى مساعداته عارٍ عن الصحة. وأضاف أنّه سيرفع دعوى قضائية ضدّ المحطة وضد معدّ التقرير.

◄ دعت «لجنة الحريات» في نقابة الصحافيين في مصر إلى مؤتمر عند الساعة 12:30 من ظهر يوم غد للتضامن مع موظفي «مركز المعلومات» المعتصمين داخل «الاتحاد العام لعمال مصر. ويأتي هذا المؤتمر بعد اتهام موظفي المركز الدولة المصرية بالسعي إلى تصفية مراكز المعلومات.

◄ يتردّد أن صاحب قنوات «دريم»، أحمد بهجت، يسعى إلى بيع شبكة المحطات التي يملكها. وحتى الساعة، لم تحدّد الجهة التي ستشتري الشبكة، وإن كان بعضهم يرجّح أنّ «اتحاد الإذاعة والتلفزيون» سيشتري المحطات لتصبح حكومية.

◄ حاز فيلم «العراب» المرتبة الأولى في استطلاع عن أفضل الأفلام في التاريخ. وذكرت شركة «زاغات» الأميركية التي أجرت الاستطلاع، أن فيلم «العراب» تصدّر لائحة «أفضل أفلام العالم» التي تضمنت أفضل 1000 شريط في التاريخ. ونال الجزء الثاني من الفيلم المرتبة الثانية، فيما نال فيلم «كازابلانكا» المرتبة الثالثة.