أمين حطيط: هيّا إلى الهدنة«المنار» < 22:30

المشهد اللبناني الحالي والسيناريوهات المتوقعة في الأيام المقبلة يعرضها عمرو ناصف في حلقة الليلة من برنامج «ماذا بعد». ويستضيف العميد المتقاعد أمين حطيط (الصورة) ليتحدّث عن آخر التطورات وعن إمكانية التوصّل إلى هدنة مرحلية بين الأطراف اللبنانية.



حرب الدروس الضائعة
OTV < 21:00

هل تعلّم اللبنانيون من المآسي التي عاشوها خلال الحرب الأهلية؟ وهل يتمتّع الجيل الحالي بالوعي ليتصدّى لكل محاولات الفتنة؟ تضيء ماغي فرح في حلقة الليلة من برنامج «الحق» على هذا الوضوع فتعرض سلسلة من التحقيقات الخاصة.



الأنظمة العربية مصدر المصائب
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» على شاشة «الجزيرة» استشاري الطب النفسي هاني السبكي ليتحدث عن سياسات الحكومات العربية ودورها في تفشّي الأمراض والمشكلات النفسية لدى الشعوب، والوسائل الناجعة لإعادة البناء النفسي للإنسان العربي.



علي حمادة «مريض» بنجاد
«أخبار المستقبل» < 21:00

ماذا بعد زيارة أحمدي نجاد (الصورة) إلى لبنان؟ ما هو مشروع إيران في لبنان؟ وهل صار لبنان جزءاً من الامبراطورية الإيرانية؟ علي حماده يتابع تداعيات زيارة الرئيس الإيراني للبنان في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» على شاشة «أخبار المستقبل».



يا مالك... الجنّ
lbc < 21:15

مجدداً، يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» موضوع إمكان وجود الجنّ. ويتناول ملف إمكانية التزاوج بين الروح الشريرة والإنسان، من خلال استقبال ضيوف ورجال دين ومحللين نفسيين واجهوا أو سمعوا بهذه الحالات.


الحياة «كباريه»
«ميلودي أفلام» < 21:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «كباريه» من بطولة خالد الصاوي، وجومانة مراد (الصورة)، وإخراج سامح عبد العزيز. ويسلّط الشريط الضوء على تسعة أشخاص موجودين داخل كباريه واحد، فنتابع كيف يقضون ليلتهم، وما هي الأسباب التي دفعتهم للقدوم إلى هذا المكان.