إسرائيل ـ تركيا: «الحلف المر» «الجزيرة» < 20:05

تعرض قناة «الجزيرة» الليلة وثائقياً من إعداد وتقديم عبد الله البني بعنوان «الحلف المر». يتناول الشريط مجزرة «أسطول الحرية». كما تتخلّله شهادات لأشخاص شاركوا في الأسطول وواجهوا الإسرائيليين. وتطلّ مجموعة من الضيوف، بينهم الزميل إرنست خوري.

بدأ سباق التسلّح في لبنان
lbc < 21:30

يفتح مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس»، على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، ملف السلاح في لبنان، ويسأل: من يملك السلاح؟ ومن يموّل عملية شراء الأسلحة؟ ولماذا يتّهم البعض القوات اللبنانية بالتسلّح والتدرّب على الحرب؟

ضيوف منى بالجملة
mtv < 20:45

تستقبل منى أبو حمزة في حلقة الليلة من «حديث البلد» كلّاً من النائب دوري شمعون (الصورة)، ولورا خليل، ونديم قطيش، ونيللي معتوق، وميكاييلا، ولينا كريدية، ونبيل عساف، وجيسكار لحود. أما صديق الحلقة، فهو الممثل الكوميدي ميشال أبو سليمان.

«الفيوتشر» تعلّم نجاد الديموقراطية!
«أخبار المستقبل» < 14:00

اختارت «أخبار المستقبل» ثاني أيام زيارة الرئيس الإيراني مجمود أحمدي نجاد إلى لبنان، لتبثّ عدداً من الوثائقيات التي تنتقد النظام في الجمهورية الإسلامية. الشريطان هما: «هذا العالم: شهيد إيراني»، و«إيران الأخرى: مقتول، وقتلة».

عمرو واكد في دائرة التطبيع
«نايل لايف» < 22:00

تستضيف حنان شومان في حلقة الليلة من برنامج «كلام على ورق» الممثلين الثلاثة أحمد فهمي، وشيكو، وماجد، ليتحدّثوا عن فيلمهم الأخير «سمير وشهير وبهير»، وردود الفعل التي أثارها. كما تفتح الحلقة ملف اتهام عمرو واكد (الصورة) بالتطبيع مع إسرائيل.

تامر حسني «دون جوان»
«art أفلام 1» < 17:45

تعرض قناة «art أفلام 1» اليوم فيلم «عمر وسلمى» من بطولة تامر حسني ومي عز الدين وإخراج أكرم فريد. وتدور أحداث الشريط حول عمر، الشاب الغني، الذي يقيم علاقات عاطفية متعدّدة، لكنّه سيفاجأ حين يقع في حب سلمى، الفتاة المحافظة والتقليدية.