إبراهيم كنعان... تسلملي تحليلاتك«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «الحد الفاصل» تستضيف سحر الخطيب النائب في «تكتل التغيير والإصلاح» إبراهيم كنعان (الصورة)،
وتناقش معه آخر تطورات الأزمة السياسية المفتوحة في لبنان وموقف «التيار الوطني الحر» منها.



مسلمو أميركا يدقون ناقوس الخطر!
«الجزيرة» < 20:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» الرسائل التي يبعث بها المسلمون الأميركيون عن أوضاعهم في المجتمع الأميركي. فهل تعكس تلك الرسائل تفكيراً استراتيجياً صائباً، أم مجرد شعور باليأس تغذّيه موجة العداء الحالية لهم؟



الكويت والعراق... ألدّ الأصدقاء؟
«السومرية» < 21:30

رغم سقوط النظام البعثي، لا تزال العلاقات العراقية – الكويتية فاترة حالياً.
حلقة الليلة من برنامج «جدل عراقي» تفتح ملف العلاقة بين هذين البلدين العربيين، ملقيةً الضوء على المطالب والشروط الكويتية لتصحيح العلاقات السياسية.



احذروا الأنوركسيا
«الآن» < 12:00

تناقش حلقة اليوم من برنامج «صحي وسريع» مع مونيك باسيلا الأسرار والحقائق العلمية لمرض فقدان الشهية أو الأنوركسيا وسبل معالجته. وتتضمن الحلقة بعض النصائح الغذائية عن خسارة الوزن بطريقة مثالية وأنواع الرياضة الهامة لتحقيق ذلك.



توترات (رياضية) بين مصر وتونس
«المحور» < 23:30

يحل كابتن منتخب مصر لكرة القدم أحمد حسن (الصورة) ضيفاً على برنامج «90 دقيقة» مع معتز الدمرداش. ويتحدّث حسن عن إصابته التي حالت دون حصوله على لقب «عميد لاعبي العالم» وكبوة منتخب مصر بعد هزيمته أمام منتخب النيجر، والتوترات بين الفرق المصرية والتونسية.


«مجتمعات العنف» تحت المجهر
arte < 23:15

تخصّص arte سهرة الليلة لمناقشة ملفّ العنف في المجتمع. تعرض تحقيقاً يسلّط الضوء على أثر العنف الجسدي واللفظي على مختلف أطياف المجتمع، ثمّ تبثّ وثائقياً بعنوان «مجتمعات العنف» (00:10) تتناول فيه مظاهر العنف المنظّم.